16/08/2012 - 21:09

إصابة 5 فلسطينيين جراء رشق مستوطنين لمركبتهم بزجاجة حارقة

المصابون من عائلة واحدة بينهم طفلان وهم: الأب أيمن محمد حسن 37 عاما، والأم جميلة عبد الحي 25 عاما، والطفلان إيمان حسن 4 أعوام، ومحمد حسن 4 أعوام، والسائق حسن محمد حسن 27 عاما، ثم

إصابة 5 فلسطينيين جراء رشق مستوطنين لمركبتهم بزجاجة حارقة

أصيب خمسة فلسطينيين بجروح وحروق خطيرة إثر قيام مستوطنين برشق سيارتهم بزجاجة حارقة قرب مخيم العروب للاجئين جنوب بيت لحم.

وجاء أن مركبة خصوصية تقل مواطنين من قرية نحالين قضاء بيت لحم، تعرضت للرشق بزجاجة حارقة من قبل مستوطنين ما أدى إلى إصابة 5 مواطنين بحروق، تم نقلهم الى مستشفى "هداسا" نظرا لخطورة حالتهم.

وقال عبد الحليم جعافرة مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بيت لحم إنه تم إسعاف المصابين، وهم من عائلة واحدة ميدانيا أولا وهم: الأب أيمن محمد حسن 37 عاما، والأم جميلة عبد الحي 25 عاما، والطفلان إيمان حسن 4 أعوام، ومحمد حسن 4 أعوام، والسائق حسن محمد حسن 27 عاما، ثم تم نقلهم جميعا الى مستشفى "هداسا".

وأوضح أن المصابين أيمن وجميلة وحسن أصيبوا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، أما محمد وإيمان فحروقهم من الدرجة الأولى.

ونقل عن شهود عيان قولهم إن المركبة التي كانت تقل العائلة تعرضت للرشق بزجاجة حارقة من قبل مستوطنين من مستوطنة "بيت عين" القريبة من مستوطنة "عتصيون"، حيث أصيبت المركبة إصابة مباشرة ما أدى لاشتعال النار فيها، واستمرت بالسير عدة أمتار حتى انقلبت على جانب الشارع.

وأضاف شهود عيان أنهم رأوا المستوطنين والزجاجة التي ألقوها، وأن المواد التي استعملها المستوطنون من مادة حارقة و"قداحة" موجودة على جانب الشارع.

وقد وصلت قوات الاحتلال إلى المنطقة وأغلقت الشارع بالاتجاهين لمدة ساعتين، ومنعت الفلسطينيين من التنقل.

التعليقات