29/10/2012 - 09:17

حكومة حماس: إسرائيل تدفع غزة نحو مواجهة جديدة

حذرت الحكومة الفلسطينية المقالة، التي تديرها حركة حماس، اليوم الاثنين، من أن التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة يهدف الى الدفع بالقطاع إلى "مواجهة جديدة". وقال رئيس مكتب الإعلام الحكومي، إيهاب الغصين، في تصريح فجر اليوم، إن هذا التصعيد يأتي "في ظل الاندماج الانتخابي المشترك بين مجرمي الحرب (وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور) ليبرمان و(رئيس الوزراء بنيامين) نتنياهو" معتبراً أنه "محاولة التأكيد للصهاينة أن سياسية هؤلاء المجرمين هي مواصلة القتل ثم القتل". وأضاف "الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي نتقدم له بكل التحية على هذا الصمود الأسطوري في وجه آلة الموت الصهيونية وهو يثبت مجدداً أن أعيادنا هي أعياد الدم والشهادة". وكانت طائرات إسرائيلية، شنت في وقت متأخر من مساء الأحد، وقبيل منتصف الليل، 4 غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة، فيما أعلنت الذراع المسلح لحركة حماس، أنها ردت باستهداف مواقع عسكرية للجيش الإسرائيلي. جدير بالذكر أن 9 فلسطينيين قتلوا وأصيب 14 في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ الاثنين الماضي.

   حكومة حماس: إسرائيل تدفع غزة نحو مواجهة جديدة

حذرت الحكومة الفلسطينية المقالة، التي تديرها حركة حماس، اليوم الاثنين، من أن التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة يهدف الى الدفع بالقطاع إلى "مواجهة جديدة".

وقال رئيس مكتب الإعلام الحكومي، إيهاب الغصين، في تصريح فجر اليوم، إن هذا التصعيد يأتي "في ظل الاندماج الانتخابي المشترك بين مجرمي الحرب (وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور) ليبرمان و(رئيس الوزراء بنيامين) نتنياهو" معتبراً أنه "محاولة التأكيد للصهاينة أن سياسية هؤلاء المجرمين هي مواصلة القتل ثم القتل".

وأضاف "الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي نتقدم له بكل التحية على هذا الصمود الأسطوري في وجه آلة الموت الصهيونية وهو يثبت مجدداً أن أعيادنا هي أعياد الدم والشهادة".

وكانت طائرات إسرائيلية، شنت في وقت متأخر من مساء الأحد، وقبيل منتصف الليل، 4 غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة، فيما أعلنت الذراع المسلح لحركة حماس، أنها ردت باستهداف مواقع عسكرية للجيش الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن 9 فلسطينيين قتلوا وأصيب 14 في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ الاثنين الماضي.   
  
 

التعليقات