05/10/2013 - 12:56

إصابة اثنين من جنود الاحتلال في اقتحام حاجز عسكري قرب نابلس

قالت "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة، اليوم السبت، إن سائقا فلسطينيا حاول اقتحام حاجز لجنود الاحتلال قرب قرية سبسطية، بالقرب من مفرق برقة شمال غرب مدينة نابلس بالضفة الغربية، وتسبب بإصابة اثنين من عناصر حرس الحدود

إصابة اثنين من جنود الاحتلال في اقتحام حاجز عسكري قرب نابلس

صورة من الأرشيف

قالت "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة، اليوم السبت، إن سائقا فلسطينيا حاول اقتحام حاجز لجنود الاحتلال قرب قرية سبسطية، بالقرب من مفرق برقة شمال غرب مدينة نابلس بالضفة الغربية، وتسبب بإصابة اثنين من عناصر حرس الحدود.

ووصفت إصابة الجنديين بأنها خفيفة، ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وجاء أن ضابط حرس الحدود أطلق النار باتجاه المركبة، إلا أن السائق واصل السير بمركبته. وتقوم قوات الاحتلال بعمليات تمشيط في المنطقة بحثا عنه.

وبحسب الصحيفة فقد عثر على المركبة قرب قرية برقة، ولا تزال عمليات التمشيط تجري بحثا عن السائق، كما يجري فحص ما إذا كان الحديث عن "عملية دهس" مخطط لها.

وعلى صلة قالت مصادر فلسطينية نقلا عن شهود عيان إن العشرات من جنود الاحتلال انتشروا بالقرب من مفرق برقة، وبدأوا حملة تمشيط واسعة النطاق في المنطقة.

وبحسب شهود عيان فإن قوات الاحتلال نصبت عددا من الحواجز العسكرية الطيارة في محيط المنطقة، وبدأت بالتدقيق في بطاقات الهوية الشخصية للفلسطينيين.
 

التعليقات