11/12/2013 - 16:22

جندي إسرائيلي يطعن طالبًا فلسطينيًّا وهو مقيد (فيديو)

أقدم ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي على طعن شاب فلسطيني (18 عامًا)، وهو مقيد، بعد أن اعتقل من منزله بالقرب من مدينة قلقيلية غربي الضفة الغربية.

جندي إسرائيلي يطعن طالبًا فلسطينيًّا وهو مقيد (فيديو)

الطالب زاهر طبيب (18 عامًا)

أقدم ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي على طعن طالب فلسطيني (18 عامًا)، وهو مقيد، بعد أن اعتقل من منزله بالقرب من مدينة قلقيلية غربي الضفة الغربية.

ونقل موقع "واللا" الإسرائيلي عن الطالب الفلسطيني المطعون، واسمه زاهر طبيب:" قام الجيش الإسرائيلي باعتقالي من منزلي في ساعات الفجر، بعد أن اقتحم المنزل والعبث في محتوياته، ومن ثم نقلت إلى معتقل في قاعدة حرس الحدود القريبة من قرية عزبة طبيب."

وأضاف الطالب الفلسطيني في قسم الحقوق بجامعة "النجاح" في نابلس: "دخل علي في المعتقل جنديان، مسلحان بسكاكين خاص بالجيش الإسرائيلي، وبدأ أحدهما بضربي وتوجيه التهم والسباب إلي."

وتابع بالقول: "رفعني أحد الجنديين ووضع وجهي نحو الحائط، ومن ثم طعنني في ظهري وأنا مقيد، ومن ثم دخل علي ضابط إسرائيلي ولاحظ وجود دماء على قميصي فأخذني للعيادة لتلقي العلاج، وبعد ساعات أطلق سراحي".

وأوضح الموقع أن الشاب الفلسطيني تلقى العلاج في مستشفى قلقيلية بعد أن أطلق الجيش الإسرائيلي سراحه، مشيرا إلى أنه تقدم بشكوى إلى الشرطة الإسرائيلية للتحقيق في ملابسات عملية طعنه.

التعليقات