19/01/2014 - 16:56

سرايا القدس: الخروقات الاسرائيلية تؤدي الى نسف التهدئة

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في خروقاته ضد الشعب الفلسطيني من شأنه أن يؤدي إلى نسف اتفاق التهدئة. وقالت سرايا القدس في بيان: "ان استمرار العدو في هذه الخروقات بحق أبناء شعبنا من عمليات قصف للمواقع والمنشآت المدنية والتوغلات المتكررة وعمليات إطلاق النار باتجاه منازل وأراضي المواطنين والتي كان آخرها استهداف أحد مجاهدينا شمال غزة صباح اليوم، يمكن أن تؤدي إلى انهيار هذا الاتفاق إذا لم تتوقف بشكل نهائي". وأضافت السرايا ان هذه الخروقات تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي سيتم الرد عليها في الوقت والزمان المناسبين وذلك حسب ما تقتضيه مصلحة شعبنا الفلسطيني. وحذرت سرايا القدس الاحتلال من مغبة نفاذ صبرها إزاء هذه الخروقات مؤكدةً أن الاحتلال سيدفع ثمناً باهظاً إذا فكر في الإقدام على أي عدوان كبير ضد قطاع غزة.

سرايا القدس: الخروقات الاسرائيلية تؤدي الى نسف التهدئة

  أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في خروقاته ضد الشعب الفلسطيني من شأنه أن يؤدي إلى نسف اتفاق التهدئة.

وقالت سرايا القدس في بيان: "ان استمرار العدو في هذه الخروقات بحق أبناء شعبنا من عمليات قصف للمواقع والمنشآت المدنية والتوغلات المتكررة وعمليات إطلاق النار باتجاه منازل وأراضي المواطنين والتي كان آخرها استهداف أحد مجاهدينا شمال غزة صباح اليوم، يمكن أن تؤدي إلى انهيار هذا الاتفاق إذا لم تتوقف بشكل نهائي".

وأضافت السرايا ان هذه الخروقات تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي سيتم الرد عليها في الوقت والزمان المناسبين وذلك حسب ما تقتضيه مصلحة شعبنا الفلسطيني.

وحذرت سرايا القدس الاحتلال من مغبة نفاذ صبرها إزاء هذه الخروقات مؤكدةً أن الاحتلال سيدفع ثمناً باهظاً إذا فكر في الإقدام على أي عدوان كبير ضد قطاع غزة.
 

التعليقات