05/03/2014 - 09:45

شاب من بير زيت حاول الانتقام لمعتز وشحة

ذكرت وسائل إعلام إسرائلية نقلا عن جهاز الأمن العام الشاباك، أن الشاب وليد إبراهيم الهدى(28 عاما) من بير زيت حاول طعن يهودي بسكين في مدينة "بيتح نكفا" مطلع الأسبوع انتقاما لعملية جيش الاحتلال في بير زيت قبل أيام واغتيال الناشط معتز وشحة. وذكر التقرير أن فادي وصل إلى القدس تسللا وسافر إلى بيتح تكفا بواسطة سيارة أجرة، وهناك حاول طعن يهودي انتقاما لمعتز وشحة، الذي اغتاله جيش الاحتلال بواسطة إطلاق صاروخ على منزل عائلته. وبحسب رواية الشاباك، قام فادي بطعن شاب يهودي من واصابه بجراح متوسطة في شارع "جابوتينسكي" في مدينة "بيتح تكفا"، واعتقل بعد وقت قصير واعترف بتنفيذ عملية طعن الشاب.

شاب من بير زيت حاول الانتقام لمعتز وشحة

 ذكرت وسائل إعلام إسرائلية نقلا عن جهاز الأمن العام الشاباك، أن الشاب وليد إبراهيم الهدى(28 عاما) من بير زيت حاول طعن يهودي بسكين في مدينة "بيتح نكفا" مطلع الأسبوع انتقاما لعملية جيش الاحتلال في بير زيت قبل أيام  واغتيال الناشط معتز وشحة.


وذكر التقرير أن فادي وصل إلى القدس تسللا وسافر  إلى  بيتح تكفا بواسطة سيارة أجرة،  وهناك حاول طعن يهودي انتقاما لمعتز وشحة، الذي  اغتاله جيش الاحتلال بواسطة إطلاق صاروخ على منزل عائلته. 


وبحسب رواية الشاباك، فإن فادي عضو في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وكان معتقلا سابقا في سجون الاحتلال،  وقام   بطعن شاب يهودي  بسكين خلال مروره في  شارع "جابوتينسكي" في مدينة "بيتح تكفا"،  واعتقل  بعد وقت قصير واعترف  بطعن الشاب.



 

التعليقات