12/03/2014 - 07:17

قطاع غزة: ثلاثة شهداء وثلاثة مصابين في انفجار غامض

استشهد مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرين في انفجار هز أحد المنازل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة. و قالت مصادر فلسطينية إن انفجارا هز بلدة بيت حانون شمال القطاع في أحد المنازل أوقع ثلاثة مواطنين شهداء وإصابة ثلاثة آخرين، نقل مصاب بحالة خطيرة إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة ونقل الثالث إلى مستشفى بيت حانون وأوضحت المصادر أن الشهداء والمصابين هم من عناصر كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس. ورجحت المصادر المحلية بأن يكون الانفجار داخلي وليس استهدافاً من الاحتلال الإسرائيلي. وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة المقالة في غزة، أشرف القدرة "وصول ثلاثة شهداء لمستشفى بيت حانون، وثلاث إصابات إحدها خطيرة جداً". وكانت غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من عناصر سرايا القدس الجناح المسلح للجهاد الإسلامي يوم أمس، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم، شمال شرق مدينة رفح جنوب القطاع. وتشهد تحليق مكثفاً لطائرات الاستطلاع الحربية الإسرائيلية.

 قطاع غزة: ثلاثة شهداء وثلاثة مصابين في انفجار غامض

استشهد مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرين في انفجار هز أحد المنازل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

و قالت مصادر فلسطينية إن انفجارا هز بلدة بيت حانون شمال القطاع في أحد المنازل أوقع ثلاثة مواطنين شهداء وإصابة ثلاثة آخرين، نقل مصاب بحالة خطيرة إلى  مستشفى الشفاء في مدينة غزة  ونقل  الثالث إلى  مستشفى بيت حانون 

وأوضحت المصادر أن الشهداء والمصابين هم من عناصر كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس. ورجحت المصادر المحلية بأن يكون الانفجار داخلي وليس استهدافاً من الاحتلال الإسرائيلي.


وأكد الناطق باسم  وزارة الصحة في الحكومة المقالة في غزة، أشرف القدرة "وصول ثلاثة شهداء لمستشفى بيت حانون، وثلاث إصابات إحدها خطيرة جداً".


وكانت غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من عناصر  سرايا القدس الجناح المسلح للجهاد الإسلامي يوم أمس، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم، شمال شرق مدينة رفح جنوب القطاع.


وتشهد تحليق مكثفاً لطائرات الاستطلاع الحربية الإسرائيلية.

التعليقات