18/03/2014 - 10:56

شعث: بعد حل كافة القضايا يمكن دراسة الاعتراف بيهودية إسرائيل

نقلت الإذاعة الإسرائيلية "ريشيت بيت" عن القيادي الفلسطيني نبيل شعث قوله إن القيادة الفلسطينية ستكون على استعداد للتنظر في الاعتراف بيهودية إسرائيل في ختام المفاوضات وبعد التوصل إلى حل لكافة القضايا الةجوهر. وقال شعث إن «الفلسطينيين سيكونون على استعداد للنظر في مسألة الاعراف في نهاية المفاوضات بعد حل كافة القضايا الجوهرية محل الخلاف والحصول على الإيضاحات المطلوبة». واضاف إن «طرح المطلب في هذه المرحلة يثير الشك بأن إسرائيل تهدف إلى جعل فرص الحل غير ممكنة». مشيرا إلى أن «الموضوع برز في مرحلة لم يتم فيها التوصل إلى حل حول اية قضية بما فيها القدس واللاجئين». مضيفا: "لو جاء طرح هذه المسالة بعد التوصل إلى حل لكافة القضايا، ولو حصلنا على أجابات مناسبة، لكان يمكن إيجاد حل».

شعث:  بعد حل كافة القضايا يمكن دراسة الاعتراف بيهودية إسرائيل

نقلت الإذاعة الإسرائيلية "ريشيت بيت" عن القيادي الفلسطيني نبيل شعث قوله إن القيادة الفلسطينية ستكون على استعداد للتنظر في الاعتراف بيهودية إسرائيل في ختام المفاوضات وبعد التوصل إلى حل لكافة القضايا الةجوهر.
وقال شعث  إن «الفلسطينيين سيكونون على استعداد للنظر في مسألة الاعراف في نهاية المفاوضات بعد حل كافة القضايا الجوهرية محل الخلاف والحصول على الإيضاحات المطلوبة».
واضاف إن «طرح المطلب في هذه المرحلة يثير الشك بأن إسرائيل تهدف إلى جعل فرص الحل غير ممكنة». مشيرا إلى أن «الموضوع برز في  مرحلة لم  يتم فيها التوصل إلى حل حول اية قضية بما فيها القدس واللاجئين». مضيفا: "لو جاء طرح هذه المسالة بعد التوصل إلى حل لكافة القضايا، ولو حصلنا على أجابات مناسبة، لكان يمكن  إيجاد حل».

 

التعليقات