10/04/2014 - 15:20

عضوان في الكونغرس الأمريكي يشاركان باقتحام الأقصى

وقال دلياني: "أن عضوي الكونغرس هما بيل جونسون المنتمي للحزب الجمهوري من ولاية اوهايو، والآخر هو ديفيد ماكينلي الذي ينتمي الى نفس الحزب و يمثل ولاية فرجينيا الغربية، معتبراً أن مشاركة عضوي الكونغرس في الاقتحامات الاجرامية للمسجد الأقصى المبارك وعدم مساءلتهما من قبل حكومتهما ومحاسبتهما

عضوان في  الكونغرس الأمريكي يشاركان باقتحام الأقصى


كشف ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عن "قيام عضوين في الكونغرس الأمريكي بالمشاركة في اقتحام المسجد الأقصى المبارك برفقة المتطرف حايم ريتشمان من مؤسسة "الهيكل" وخمسة أعضاء في مجموعات التطرف الاستيطانية تحت حماية قوات الاحتلال".

وقال دلياني: "أن عضوي الكونغرس هما بيل جونسون المنتمي للحزب الجمهوري من ولاية اوهايو، والآخر هو ديفيد ماكينلي الذي ينتمي الى نفس الحزب و يمثل ولاية فرجينيا الغربية، معتبراً أن مشاركة عضوي الكونغرس في الاقتحامات الاجرامية للمسجد الأقصى المبارك وعدم مساءلتهما من قبل حكومتهما ومحاسبتهما يعتبر مؤشرا خطيرا على تطور مستويات التواطؤ مع عصابات الاستيطان التي تهدف للمساس بالمسجد الاقصى المبارك". مطالباً في الوقت ذاته "الجاليات العربية والمسلمة ومحبي السلام والمدافعين عن الحريات في المناطق التي يمثلاها جونسون وماكينلي بالكونغرس بمعاقبتهما في صناديق الاقتراع".

وأضاف دلياني "أن عضوي الكونغرس قدِما الى البلاد وتجولا فيها على نفقة مؤسسة "حلفاء اسرائيل" التي تعمل في الولايات المتحدة لنشر الفكر الصهيوني اليميني المتطرف الذي يسيطر على حكومة دولة الاحتلال".
كما أشار دلياني الى "أن عضوي الكونغرس المذكورين تجولا في الجولان المحتل وتفقدا قوات الاحتلال وأبديا دعمهما لهم في احتلالهم للأراضي العربية السورية".
 

التعليقات