04/05/2014 - 12:50

وفد منظمة التحرير برئاسة د. الأغا إلى سوريا لمتابعة ملف اللاجئين الفلسطينيين

توجه وفد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين اليوم الأحد إلى العاصمة السورية دمشق لمتابعة ملف اللاجئين الفلسطينيين في سوريا . وقال د. الأغا في بيان صحفي صادر عنه اليوم أن زيارة الوفد إلى سوريا تأتي استكمالاً للزيارات السابقة لمتابعة بعض الملفات العالقة ذات الصلة باللاجئين الفلسطينيين خاصة ملف المعتقلين والمفقودين ، والعمل مع الأطراف المعنية في سوريا على تطويق بعض الاشكالات التي تحول دون تنفيذ المبادرة الفلسطينية لتحييد المخيمات بعد عودة المسلحين لمخيم اليرموك التي تسببت بإعادة حصاره ومنع إدخال المواد الغذائية والأدوية ووقف الخدمات وأعمال الترميم وتأهيل بنيته التحتية المدمرة . وأضاف أن وفد منظمة التحرير سيلتقي مع كافة الأطراف المعنية في سوريا وكذلك بالمسؤولين السوريين لإيجاد حل لمأساة المخيمات الفلسطينية في سوريا بأسرع وقت ممكن، والعمل على توفير الحماية للاجئين الفلسطينيين ورفع الحصار عن المخيمات وتأمين عودة آمنة للنازحين إلى مخيماتهم . واشار إلى أن الوفد سيلتقي على هامش زيارته بالقوى والفصائل الفلسطينية ولجنة المتابعة الميدانية للاطلاع عن كثب حول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا والوقوف أمام احتياجاتهم .

وفد منظمة التحرير برئاسة د. الأغا إلى سوريا لمتابعة ملف اللاجئين الفلسطينيين

توجه وفد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين  اليوم الأحد إلى العاصمة السورية دمشق لمتابعة ملف اللاجئين الفلسطينيين في سوريا .

وقال د. الأغا في بيان صحفي صادر عنه اليوم  أن زيارة الوفد إلى سوريا تأتي استكمالاً للزيارات السابقة لمتابعة بعض الملفات العالقة ذات الصلة باللاجئين الفلسطينيين خاصة ملف المعتقلين والمفقودين ، والعمل مع الأطراف المعنية في سوريا على تطويق بعض الاشكالات التي تحول دون تنفيذ المبادرة الفلسطينية لتحييد المخيمات بعد عودة المسلحين لمخيم اليرموك التي تسببت بإعادة حصاره ومنع إدخال المواد الغذائية والأدوية ووقف الخدمات وأعمال الترميم وتأهيل بنيته التحتية المدمرة .

وأضاف أن وفد منظمة التحرير سيلتقي مع كافة الأطراف المعنية في سوريا وكذلك بالمسؤولين السوريين لإيجاد حل لمأساة المخيمات الفلسطينية في سوريا بأسرع وقت ممكن، والعمل على توفير الحماية للاجئين الفلسطينيين ورفع الحصار عن المخيمات  وتأمين عودة آمنة للنازحين إلى مخيماتهم .

واشار إلى أن الوفد سيلتقي على هامش زيارته بالقوى والفصائل الفلسطينية ولجنة المتابعة الميدانية للاطلاع عن كثب حول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا والوقوف أمام احتياجاتهم .

التعليقات