20/05/2014 - 10:13

جيش الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة

تتواصل مداهمات جيش الاحتلال وحملات الاعتقال في الضفة الغربية بشكل شبه يومي، فقد أعلن اليوم عن اعتقال 8 فلسطينيين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.

جيش الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة

 تتواصل حملات الاعتقال التي يشنها جيش الاحتلال في الضفة الغربية بشكل شبه يومي، فقد أعلن اليوم عن اعتقال 8 فلسطينيين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن قوة كبيرة داهمت مخيم جنين  وفتشت عددا من المنازل وعثرت على سلاح وعبوات ناسفة محلية الصنع وذخائر، مشيرة إلى أن القوة تعرضت لإطلاق نار ولهجوم بالزجاجات الحارقة خلال عمليات المداهمة.
وأضافت أن الجيش الإسرائيلي اعتقل 8 فلسطينيين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، وحولهم للتحقيق.
من جانبها ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال شنت عملية عسكرية واسعة فجر اليوم الثلاثاء في مخيم جنين وسط اطلاق كثيف للنيران شاركت فيها اكثر من 45 دورية الية.
ونقلت
ونقلت وكالة "معا" عن مصادر أمنية فلسطينية أن أكثر من 45 اليه عسكرية اقتحمت المخيم واعتقلت، قيس السعدي احد افراد حركة الجهاد الاسلامي بعد عمليات اقتحام وتفتيش لمنزله ومنازل أخرى في المخيم استمرت أكثر من ثلاثة ساعات متواصله .
واضافت المصادر ان قوات الاحتلال اطلقت العشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية باتجاه مستشفى جنين الحكومي مما أدى الى اصابة عدد من المرضى والعاملين بالمستشفى بحالات اختناق.
وفي نابلس اعتقلت قوة اخرى شاباـ  خلال اقتحام المدينة وداهمت عده احياء قبل ان تعتقل منتصر قرقش 20 عاما . وفي قرية برقه غرب نابلس قالت مصادر محلية فلسطينية "لمعا" ان عدد من الدوريات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت القرية وداهمت عده احياء فيها دون ان يبلغ عن اعتقالات حتى اللحظه

التعليقات