04/06/2014 - 20:53

باحث فلسطيني يحوز المرتبة الأولى في مؤتمر المياه العربي

حاز المهندس أحمد اليعقوبي،مستشار مصادر المياه في سلطة المياه الفلسطينية ، المرتبة الأولى عن ورقة عمل قدمها في إطار فعاليات المؤتمر العربي الثاني للمياه والذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة ما بين 27- 29 من شهر مايو الماضي، وذلك بحضور ممثلين عن الدول العربية وعدد من وزراء المياه العرب. ومثل فلسطين في المؤتمر رئيس سلطة المياه د. شداد العتيلي، ونائبه المهندس ربحي الشيخ، بالإضافة إلى اليعقوبي الذي قدم الورقة التي تناولت الوضع المائي في قطاع غزة والأزمة المتصاعدة منذ سنوات والحلول المقترحة في هذا الجانب. وبعد مناقشة الأوراق والأبحاث المقدمة، والتي وصلت إلى سبعة وأربعين تقدم بها متخصصون وباحثون من مختلف الدول العربية، أعلن عن حصول الورقة على المرتبة الأولى وذلك في ختام فعاليات المؤتمر الذي نظم تحت رعاية رئيس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني. وهنأت سلطة المياه الفلسطينية المهندس اليعقوبي على حصوله على هذه الجائزة، وتحقيق هذا الإنجاز على المستوى العربي، متمنية تحقيق مزيد من النجاحات بما يسهم برفع اسم فلسطين في المحافل العربية والدولية المختلفة.

باحث فلسطيني يحوز المرتبة الأولى في مؤتمر المياه العربي

حاز المهندس أحمد اليعقوبي، مستشار مصادر المياه في سلطة المياه الفلسطينية، المرتبة الأولى عن ورقة عمل قدمها في إطار فعاليات المؤتمر العربي الثاني للمياه، والذي عقد في العاصمة القطرية، الدوحة، ما بين 27 - 29 من شهر أيار (مايو) الماضي، وذلك بحضور ممثلين عن الدول العربية وعدد من وزراء المياه العرب.

ومثل فلسطين في المؤتمر رئيس سلطة المياه د. شداد العتيلي، ونائبه المهندس ربحي الشيخ، بالإضافة إلى اليعقوبي الذي قدم الورقة التي تناولت الوضع المائي في قطاع غزة والأزمة المتصاعدة منذ سنوات والحلول المقترحة في هذا الجانب.

وبعد مناقشة الأوراق والأبحاث المقدمة، والتي وصلت إلى سبعة وأربعين تقدم بها متخصصون وباحثون من مختلف الدول العربية، أعلن عن حصول الورقة على المرتبة الأولى وذلك في ختام فعاليات المؤتمر الذي نظم تحت رعاية رئيس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني.

وهنأت سلطة المياه الفلسطينية المهندس اليعقوبي على حصوله على هذه الجائزة، وتحقيق هذا الإنجاز على المستوى العربي، متمنية تحقيق مزيد من النجاحات بما يسهم برفع اسم فلسطين في المحافل العربية والدولية المختلفة.

التعليقات