13/06/2014 - 13:02

الاحتلال يقتحم الخليل بقوات كبيرة

ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال دفعت بقوات كبيرة إلى منطقة جبل الخليل، وهناك أنباء متضاربة عن مواجهات مسلحة بين جيش الاحتلال ومقاومين فلسطينيين. وقالت المصادر إن الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية كبيرة الى الخليل ونصبت الحواجز العسكرية، وتقوم في هذه الاثناء بمداهمة عدد من المنازل. وأشارت المصادر إلى أن طائرة استطلاع عسكرية تقوم بالتحليق في أجواء المناطق الجنوبية من مدينة الخليل. وحول ما تردد في وسائل إعلام فلسطينية حول وجود مفقودين إسرائيليين واحتمال تعرضهما لعملية اختطاف، لم تورد وسائل الإعلام الإسرائيلية تأكيدا لذلك. وفي وقت سابق من صباح اليوم قالت الإذاعة الإسرائيلية إن مسلحا فلسطينيا أطلق النار صباح اليوم، الجمعة، على موقع لقوات حرس الحدود الإسرائيلية في منطقة رام الله. وأوضحت أن قوات الاحتلال عثرت في المكان على 8 طلقات نارية لبندقية من طراز M-16 . وذكرت الإذاعة أن موقعا لحرس الحدود الواقع في منطقة بيتونيا جنوبي رام الله، تعرض لإطلاق نار دون وقوع إصابات او أضرار، مشيرة إلى أن مطلق النار فر من المكان مستقلا سيارة. وقالت مصادر فلسطينية إن مقاومين أطلقوا عدة طلقات صوب الأبراج العسكرية المقامة على معبر سجن «عوفر» المحاذي لبلدة بيتونيا الفلسطينية. وأشارت إلى أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى محيط المعبر واقتحم بلدة بيتونيا على الفور ونصب الحواجز داخل البلدة وقام بأعمال التمشيط والتفتيش والبحث عن المنفذين، واعتقل شابا من البلدة. وأوضح أن جيش الاحتلال صادر أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة من محلات بيتونيا في محاولة للحصول على تسجيلات للعملية أو السيارة التي استخدمها المقاومون.

الاحتلال يقتحم الخليل بقوات كبيرة

قوات الاحتلال تنتشر في الخليل (أرشيف - أ ف ب)

ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال دفعت بقوات كبيرة إلى منطقة جبل الخليل، وهناك أنباء متضاربة عن مواجهات مسلحة بين جيش الاحتلال ومقاومين فلسطينيين.
وقالت المصادر إن  الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية كبيرة الى الخليل ونصبت الحواجز العسكرية،  وتقوم في هذه الاثناء بمداهمة عدد من المنازل. وأشارت المصادر إلى أن طائرة استطلاع عسكرية تقوم بالتحليق في أجواء المناطق الجنوبية من مدينة الخليل.
وحول ما تردد في وسائل إعلام فلسطينية حول وجود مفقودين إسرائيليين واحتمال تعرضهما لعملية اختطاف، لم تورد وسائل الإعلام الإسرائيلية تأكيدا لذلك.
 وفي وقت سابق من صباح اليوم قالت الإذاعة الإسرائيلية إن مسلحا فلسطينيا أطلق النار صباح اليوم، الجمعة، على موقع  لقوات حرس الحدود الإسرائيلية  في منطقة رام الله. وأوضحت أن قوات الاحتلال عثرت في المكان على 8 طلقات نارية لبندقية من طراز M-16 .
وذكرت الإذاعة أن موقعا لحرس الحدود الواقع في منطقة بيتونيا جنوبي رام الله، تعرض لإطلاق نار دون وقوع إصابات او أضرار، مشيرة إلى أن مطلق النار فر من المكان مستقلا سيارة. وقالت مصادر فلسطينية إن مقاومين أطلقوا عدة طلقات صوب الأبراج العسكرية المقامة على معبر سجن «عوفر» المحاذي لبلدة بيتونيا الفلسطينية.
وأشارت إلى أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى محيط المعبر واقتحم بلدة بيتونيا على الفور ونصب الحواجز داخل البلدة وقام بأعمال التمشيط والتفتيش والبحث عن المنفذين، واعتقل شابا من البلدة.
وأوضح أن جيش الاحتلال صادر أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة من محلات بيتونيا في محاولة للحصول على تسجيلات للعملية أو السيارة التي استخدمها المقاومون.
 
  
 

التعليقات