18/06/2014 - 21:30

قيادي في حماس: اعتقال المحررين خرق لصفقة «وفاء الأحرار»

أكّد الشيخ صالح العاروري، عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنّ إعادة اعتقال محرري صفقة «وفاء الأحرار» والتهديد بإبعادهم يعد خرقًا كبيرًا لبنود الصفقة التي أبرمتها برعاية مصرية. وحمّل العاروري في تصريح مقتضب نقله موقع "الرسالة نت" الأربعاء، (إسرائيل) المسؤولية الكاملة عن نتائج وتداعيات هذه الخطوة التي وصفها بالحمقاء، مؤكدا على أنّ حماس وفصائل المقاومة يعرفون طريقهم نحو استرداد حقوقهم وحرية أبنائهم.

قيادي في حماس: اعتقال المحررين خرق لصفقة «وفاء الأحرار»

العاروري (أرشيف)

أكّد الشيخ صالح العاروري، عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنّ إعادة اعتقال محرري صفقة «وفاء الأحرار» والتهديد بإبعادهم يعد خرقًا كبيرًا لبنود الصفقة التي أبرمتها برعاية مصرية.

وحمّل العاروري في تصريح مقتضب نقله موقع "الرسالة نت" الأربعاء، (إسرائيل) المسؤولية الكاملة عن نتائج وتداعيات هذه الخطوة التي وصفها بالحمقاء، مؤكدا على أنّ حماس وفصائل المقاومة يعرفون طريقهم نحو استرداد حقوقهم وحرية أبنائهم.

وجدد العاروري التأكيد على أنّ بنود صفقة وفاء الأحرار المبرمة عقب العدوان الأخير على غزة واضحة المعالم، ولا يوجد أي بند يسمح لـ (إسرائيل) بإعادة اعتقال المحررين حتى لو نفذت المقاومة أي عمليات أسر.

واختتم العاروري تصريحه بالتأكيد على أنّ الحركة شرعت بإجراءات عديدة على مختلف الأصعدة، لمواجهة خطوة الاحتلال وتهديداته.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال الأيام القليلة الماضية عددًا من الأسرى المحررين، ضمن حملتها التي تشنها في محافظات الضفة المحتلة، ردًا على اختفاء الجنود الثلاثة.

 

 

التعليقات