16/07/2014 - 05:57

العدوان على غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 205

يستمر الاحتلال بعدوانه على قطاع غزة لليوم العاشر على التوالي مما رفع حصيلة الشهداء إلى 205 شهداء وأكثر من 1500 جريح.

العدوان على غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 205

استشهد 9 فلسطينين في الساعات الأولى من فجر اليوم العاشر من العدوان الإسرائيلي على غزة المحاصرة، فيما أصيب 30 في سلسلة غارات متفرقة في جنوب القطاع.

وأعلنت مصادر فلسطينية استشهاد الشاب أشرف أبو شنب (33 عامًا) في قصف نفذته طائرة استطلاع قرب منزله في مخيم الشابورة في رفح .
شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. ويستمر الاحتلال بعدوانه على قطاع غزة مما رفع حصيلة الشهداء إلى 205 شهداء وأكثر من 1500 جريح.

واستشهد محمد تيسير شراب في قصف خلف صالة السعادة شرق خانيونس جنوب القطاع، فجر اليوم، وسبقه الشهيد المواطن عطا العمور في قصف مدفعي برفح.

وقبل ذلك استشهد أحمد النواجحة متأثرا بجراحه التي أصيب به في قصف شرق رفح، كما استشهد المواطن محمد صبري الدباري فجر اليوم جراء قصف في مدينة رفح.  وقالت مصادر طبية إن المواطنين محمد أبو عودة ومحمد زاحوق استشهدا جراء قيام طائرات الاحتلال باستهداف منزل عائلة ابو عودة غرب رفح.

واستشهد مواطنان وأصيب اربعة مساء الثلاثاء في قصف اسرائيلي استهدف سيارتهم في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. حيث أطلقت الطائرات الإسرائيلية اطلقت صاروخا واحدا علي سيارة مدنية من طراز "كيا" قرب صالة حمدانالقريبة من مشفى ابو يوسف النجار ما ادى الى استشهاد صالح دهليز وياسر المهموم حيث اشتعلت النيران بالسيارة.

ونقل الشهداء الى مشفى الشهيد ابو يوسف النجار مع الجرحى حيث وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

وجرى قبل منتصف الليل اخلاء جثمان شهيد من منطقة جحر الديك حيث وصل الى مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح اشلاء.

واستشهد المواطن اسماعيل فتوح (24 عاما) في قصف على حي الشجاعية شرق غزة اضافة الى المواطن المسن صبحي موسى (77 عاما) الذي استشهد في قصف على اراضي زراعية شمال غرب خانيونس.

وكان الشقيقان محمد واسماعيل النجار استشهدا في قصف دراجتهما النارية في خانيونس التي استشهد فيها المواطن عطية العمور والمواطنة بشرى زعرب.

التعليقات