20/07/2014 - 13:22

فيديو لقتلة أبو خضير دقائق قبل تنفيذ جريمتهم

كشف موقع "واللا" العبري ظهر اليوم الأحد، تسجيل فيديو من المتاجر في بيت حنينا، يظهر في التسجيل اثنين من قتلة أبو خضير يدخلون المتجر ويشترون السجائر ومشروبات الطاقة، لتساعدهم لخفض توترهم أثناء ارتكابهم للجريمة، بينما كان الثالث ينتظرهم في السيارة.

فيديو لقتلة أبو خضير دقائق قبل تنفيذ جريمتهم

كشف موقع "واللا" العبري ظهر اليوم الأحد، تسجيل مصور من أحد المتاجر في بيت حنينا، يظهر  اثنين من قتلة الفتى المقدسي محمد أبو خضير يدخلون المتجر ويشترون السجائر ومشروبات الطاقة، لتساعدهم لخفض توترهم أثناء ارتكابهم للجريمة، بينما كان الثالث ينتظرهم في السيارة.  

ويتضح مما ظهر في التسجيل أن قتلة أبو خضير قاموا بتنفيذ جريمتهم عن سبق إصرار وترصد، وأنها لم تأت كما ادعوا عرضية ووليدة اللحظة، حيث اشتروا السجائر ومشروبات الطاقة، وتوجهوا لحي شعفاط واختطفوا أبو خضير، ثم توجهوا لحرش دير ياسين القريب من القدس، وقاموا بسكب البنزين عليه وإحراقه حيًا.

يذكر أن المحكمة قررت عرض المجرمين على طبيب نفسي، بعد ادعاء محاميهم بأنهم مختلون عقليًا، وعند ارتكابهم الجريمة لم يكونوا بكامل قواهم العقلية، وسيستغل هذا التسجيل لنقض ادعائهم واثبات التهمة عليهم بتنفيذ الجريمة مع سبق الإصرار والترصد.  

 

التعليقات