28/07/2014 - 18:41

مجزرة أطفال جديدة بغزة والاحتلال يحاول التهرب باتهام حماس

أفاد شهود عيان من عائلات الشهداء أن الأطفال لبسوا ملابس العيد وذهبوا ليلعبوا على الارجوحة لقضاء أول أيام عيد الفطر إلا أن غارة إسرائيلية حولتهم إلى أشلاء اضافة إلى اصابة 40.

مجزرة أطفال جديدة بغزة والاحتلال يحاول التهرب باتهام حماس

أطفال حي الشجاعية صباح اليوم

استشهد مساء اليوم الاثنين، 10 أطفال على الأقل وأصيب ما لا يقل عن 30 آخرين في قصف صاروخي إسرائيلي استهدف أطفالا يلعبون في محيط متنزه شمال مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، احتفالا بالعيد.

وسبق ذلك أن استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي مبنى العيادات الخارجية في مجمع الشفاء الطبي أكبر مستشفيات قطاع غزة الكائن غرب مدينة غزة، ما تسبب بإصابة 5 مواطنين على الأقل بجروح متفاوتة.

وأفاد شهود عيان من عائلات الشهداء أن الأطفال لبسوا ملابس العيد وذهبوا ليلعبوا على الارجوحة لقضاء أول أيام عيد الفطر إلا أن غارة إسرائيلية حولتهم إلى أشلاء اضافة إلى اصابة 40. وأكد أيمن السحباني مدير الاستقبال في مجمع الشفاء وصول عشرة شهداء من الأطفال في الغارة التي استهدفت حديقة في مخيم الشاطئ.

وفي محاولة للتهرب من تهمة ارتكاب مجزرة جديدة، قال مراسل القناة الاسرائيلية الثانية، أن المجزرة حصلت بعد سقوط صاروخ لكتائب القسام، وهو نفس الموقف الاسرائيلي تجاه مجزرة أطفال الشاطئ بالأيام الأولى للعدوان، الأمر الذي أكده أيضا المتحدث العسكري لجيش الاحتلال أفخاي أدارعي عبر صفحته على الفيسبوك.

التعليقات