01/08/2014 - 23:29

حماس: اتهام إسرائيل لماليزيا بتدريب مظلي لكوادر حماس دعاية صهيونية

إنَّ "هذه الأكاذيب تضليلٌ إعلامي من صنع الدوائر الأمنية الصهيونية يهدف إلى تشويه صورة التضامن الدولي المتصاعد والمشرّف الذي تقوم به شعوب أمتنا الإسلامية وأحرار العالم مع شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ونصرة لغزَّة وهي تتعرّض لجرائم حرب ومجازر بفعل آلة الحرب الصهيوني".

حماس: اتهام إسرائيل لماليزيا بتدريب مظلي لكوادر حماس دعاية صهيونية

تعقيباً على ما نشرته بعض الصحف والوسائل الإعلامية الإسرائيلية وزعمها أن كوادر من حركة حماس أجرت تدريبات للمظلات في ماليزيا، صرّح مصدر مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيان وصل موقع "عرب 48" إنَّ "هذه الأكاذيب تضليلٌ إعلامي من صنع الدوائر الأمنية الصهيونية يهدف إلى تشويه صورة التضامن الدولي المتصاعد والمشرّف الذي تقوم به شعوب أمتنا الإسلامية وأحرار العالم مع شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ونصرة لغزَّة وهي تتعرّض لجرائم حرب ومجازر بفعل آلة الحرب الصهيوني".

وقال المصدر: "إنَّنا في حركة حماس ننفي بشكل قاطع هذه الادّعاءات الصهيونية الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، ونؤكّد على ما يلي:أولاً- إنَّ هذه الأكاذيب الصهيونية لن تفلح في تشويه صورة الدعم والمناصرة الذي تقوم بها ماليزيا حكومة وشعباً للقضية الفلسطينية، أو التأثير على مواقفها الرافضة للعدوان والإرهاب الصهيوني. ثانياً – إنَّنا في حركة حماس لنثمّن ونقدّر عالياً المواقف الجريئة والدعم الإنساني لماليزيا على المستوى الرّسمي والشعبي، ووقوفها دوماً مع القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني. ثالثاً – إنَّ اختراع الدعاية الصهيونية هذه الأكاذيب ما هو إلاَّ محاولة لصرف الأنظار عن المجازر وعمليات القتل الجماعي التي يقوم بها جيشه ضد المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ. رابعاً- إنَّ من واجب الأمَّة وأحرار العالم تقديم كل وسائل الدَّعم الممكن لشعبنا الفلسطيني ضد المحتل الغاصب، وإنَّ من حق المقاومة الفلسطينية البحث عن كلّ الوسائل الممكنة لردّ الاحتلال والعدوان، وهو حقٌّ كفلته الشرائع والقوانين الدولية".
 

التعليقات