23/08/2014 - 00:48

غزة: شهيدان على الأقل وعدة إصابات في قصف إسرائيلي لمنزل

استشهدت السيدة حياة عبد ربة أبو دحروج (47 عامًا) من منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة بعد منتصف الليل في قصف إسرائيلي، فيما أصيب عدة أشخاص.

غزة: شهيدان على الأقل وعدة إصابات في قصف إسرائيلي لمنزل

غزة، أمس الجمعة (أ ف ب)

أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة بعد منتصف الليل استشهاد مواطنين اثنين في قصف إسرائيلي لمنزل، فيما عمليات البحث عن ضحايا متواصلة.
 
فقد استشهدت السيدة حياة عبد ربة أبو دحروج (47 عامًا) من منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة بعد منتصف الليل في قصف إسرائيلي لمنزل آل أبو دحروج، فيما أصيب عدة أشخاص. وأعلنت مصادر طبية في وقت لاحق انتشال جثة شهيد آخر مجهول الهوية. 
 
وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الدكتور أشرف القدرة: "لا زالت الطواقم الطبية تقوم بانتشال عدد من الضحايا من تحت الركام من بيت آل أبو دحروج وقد وصل شهيد وعدد من الإصابات".
 
وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية ليلية على مناطق مختلفة في القطاع، وأصيب مساء أمس الجمعة أكثر من 40 مواطنًا بجراح مفاوتة في قصف إسرائيلي على منزل بحي الصبرة وسط مدينة غزة. 
بالتوازي، أصيب مواطنان في قصف إسرائيلي على منطقة الفالوجا في جباليا شمال القطاع.
 
ووصل عدد شهداء أمس الجمعة إلى 7 شهداء.
 
وفي وقت سابق، أعلن الدكتور اشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في غزة،استشهاد المواطن إسماعيل أبو إبطيحان في قصف إسرائيلي على منطقة الزوايدة وسط القطاع .
 
كما استشهد بعد ظهر أمس الجمعة، المواطن أحمد قاسم العبادلة (59 عاما) متأثرا بجراح اصيب بها في قصف على منطقة القرارة صباح اليوم. كما استشهد ظهر اليوم موسى أحمد العبادلة (23 عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها صباح أمس الجمعة في بلدة القرارة بخانيونس. كما استشهد مواطنان صباح أمس الجمعة.
 
وأعلنت مصادر طبية استشهاد المواطنين ياسين حامد أبو حمدة ومحمود قشلان في قصف إسرائيلي  لمزرعة بالقرب من أبراج عين جالوت في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
 

التعليقات