26/08/2014 - 08:07

قطاع غزة: 6 شهداء سقطوا في القصف الإسرائيلي اليوم

شهيدان سقطا في بيت لاحيا وشهيدان آخران في الشجاعية واستشهد فلسطينيان اثنان فجر اليوم في غارة جوية إسرائيلية فيما أصيب نحو عشرون آخرون إثر غارات جوية على برج سكني ضخم غرب مدينة غزة ما أدى إلى تدميره

قطاع غزة: 6 شهداء سقطوا في القصف الإسرائيلي اليوم

فلسطينيون يتفقدون موقعا استهدفته غارة اسرائيلية في رفح في 21 اب/اغسطس 2014

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد مواطنين في قصف اسرائيلي استهدف سيارة مدنية في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما يرفع عدد الشهداء الذين سقطوا اليوم الثلاثاء إلى 6 شهداء.

كما استشهد مواطنان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين بمنطقة الشعف بحي الشجاعية شرق غزة، في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي ضد قطاع غزة لليوم الواحد والخمسين حيث سجلت وزارة الصحة استشهاد 2137 شهيدا وإصابة نحو 11100 آخرين.
 

واستشهد فلسطينيان اثنان فجر اليوم في غارة جوية إسرائيلية فيما أصيب نحو عشرون آخرون إثر سلسة غارات جوية شنتها المقاتلات الحربية الإسرائيلية على برج سكني ضخم غرب مدينة غزة ما أدى إلى تدميره، وفقا لوزارة الصحة في غزة وشهود عيان.
 
وأعلن اشرف القدرة المتحدث باسم الوزارة "استشهاد الشابين محمد أبو عجوة وحسن الصواف جراء قصف على شارع النفق وسط غزة".
 
وفي وسط مدينة غزة، أعلن القدرة جرح عشرين مواطنا بينهم أربعة مسعفين وصحافي في قصف إسرائيلي على المجمع الايطالي.
 
و أكد شهود عيان أن طائرات إف16 إسرائيلية أطلقت خمسة صواريخ على الأقل على هذا المجمع، الذي يحتوي على برج سكني من 16 طابقا تضم ستين شقة سكنية على الأقل إضافة إلى مجمع تجاري يضم عشرات المحال ما أدى إلى تدميره بالكامل.

التعليقات