11/09/2014 - 23:47

إصابة شاب في مواجهات عنيفة مع الاحتلال في دورا

وأصيب عدد آخر من الشّبان بحالات اختناق في ذات المواجهات التي اندلعت عقب مداهمة قوّات الاحتلال لمدخل القرية وتنفيذ عمليات استفزاز للمواطنين

إصابة شاب في مواجهات عنيفة مع الاحتلال في دورا

أصيب شاب بالرصاص الحي، مساء اليوم الخميس، في مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال الإسرائيلي في قرية الطبقة جنوب دورا بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة "صفا" الفلسطينية عن مصادر طبية بأن شابا أصيب بالرصاص الحيّ في المواجهات العنيفة التي اندلعت بمفترق قرية الطبقة، مشيرة إلى أنّه وصل إلى إحدى مستشفيات مدينة الخليل بسيارة مدنية، ووصفت حالته الصّحية بالمستقرة.

وأصيب عدد آخر من الشّبان بحالات اختناق في ذات المواجهات التي اندلعت عقب مداهمة قوّات الاحتلال لمدخل القرية وتنفيذ عمليات استفزاز للمواطنين.

كما اندلعت مواجهات أخرى مع جنود الاحتلال في مفترق قرية خرسا المجاورة، تعمّد الاحتلال خلالها إغلاق الشارع الرئيس في المكان، وإطلاق القنابل الغازية والصوتية في المكان، إضافة إلى تحويل عدد من أسطح المنازل المجاورة إلى ثكنات عسكرية ومواقع لاستهداف المواطنين الفلسطينيين.

وفي محيط حارة الجعبري بمدينة الخليل، أقامت عددا من الحواجز العسكرية على المداخل والشوارع الرئيسة، وتعمّد جنود الاحتلال خلالها احتجاز المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم وتفتيش مركباتهم بشكل دقيق.

التعليقات