03/11/2014 - 15:10

شقيقة أبو مرزوق تتلقى العلاج في مستشفى إسرائيلي

رغم أن تقديم الخدمات العلاجية هو واجب إنساني ورغم أن إسرائيل تتقاضى أموالا طائلة لقاء العلاج الذي تقدمه للفلسطينيين، إلا أنها تستخدم هذه الخدمة لأغراض دعائية، فقد تناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم إن شقيقة عضو المكتب السياسي لحركة

شقيقة أبو مرزوق تتلقى العلاج في مستشفى إسرائيلي

رغم أن تقديم الخدمات العلاجية هو واجب إنساني ورغم أن إسرائيل تتقاضى أموالا طائلة لقاء العلاج الذي تقدمه للفلسطينيين، إلا أنها تستخدم هذه الخدمة لأغراض دعائية، فقد تناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم أنّ شقيقة عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق تتلقى العلاج في مستشفى إسرائيلي.

وتبرز وسائل الإعلام الإسرائيلية خضوع أقرباء مسؤولين فلسطينيين للعلاج في مستشفيات إسرائيلية كزوجة الرئيس الفلسطيني محمود عباس وابنة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية، واليوم تتناقل نبأ خضوع شقيقة عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق للعلاج في مستشفى إسرائيلي.

وقال موقع "والا" العبري إن حليمة أبو مرزوق(60 عاما)، شقيقة القيادي موسى ابو مرزوق، من سكان مدينة رفح مصابة بمرض السرطان وتخضع للعلاج في أحد المستشفيات الإسرائيلية، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تخضع للعلاج في مستشفيات إسرائيلية.

ونقلت عن هيئة التنسيق في الإدارة المدنية للاحتلال أن أبو مرزوق حصلت على تصريح للدخول لإسرائيل لتلقي العلاج وهي متواجدة في أحد المستشفيات الإسرائيلية.

وكانت تقارير إسرائيلية ذكرت قبل أسبوعين أن ابنة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية خضعت هي أيضا للعلاج في مستشفى إيخيلوف في تل أبيب.
 

التعليقات