04/12/2014 - 18:41

إصابة فتاة في قلنديا وشاب في بيتللو بنيران الاحتلال

ذكرت مصادر وشهود عيان فلسطينيون، مساء اليوم الخميس، أن فتاة (14 عاما) إصيبت جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليها بزعم محاولتها طعن جندي، وأن شابا من قرية بيتللو أصيب بنيران جنود الاحتلال خلال مواجهات

إصابة فتاة في قلنديا وشاب في بيتللو بنيران الاحتلال

ذكرت مصادر وشهود عيان فلسطينيون، مساء اليوم الخميس، أن فتاة (14 عاما) إصيبت جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليها بزعم محاولتها طعن جندي، وأن شابا من قرية بيتللو أصيب بنيران جنود الاحتلال خلال مواجهات.

ونقلت مواقع الكترونية فلسطينية عن شهود عيان قولهم إن الفتاة يثرب صلاح ريان من بلدة بيت دقو، شمال غربي القدس، كانت تسير قرب حاجز قلنديا، وهي ترتدي النقاب ولكنها كانت تسير في المسرب المخصص للحافلات والسيارات، قبل أن يطلق عليها أحد جنود النار نحوها ويصيبها بجراح. وبعد ذلك أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز نحو الفتاة.

ووفقا لشهود العيان فإن قوات الاحتلال منعت تقديم العلاج للفتاة، ثم قاموا بنقلها داخل جيب عسكري واقتيادها إلى داخل مدينة القدس.

ونفى شاهد عيان الأنباء بأن الفتاة حاولت طعن أحد الجنود، مؤكداً أنها كانت تبعد أكثر من 30 متراً عن الحاجز عند إطلاق الرصاص عليها، وبدون تحذير من الجنود.

من جهة أخرى، أصيب مساء اليوم شاب بجراح في الجزء السفلي من جسمه، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار الحية باتجاه متظاهرين فلسطينيين على مفترق قرية بيتللو غربي رام الله خلال مواجهات.

كذلك اندلعت مساء اليوم مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال شمال الخليل.

وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان، محمد عوض، إن المواجهات تركزت بالقرب من مسجد الصمود في منطقة الظهر، وأطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والرصاص المطاطي اتجاه الشبان دون وقوع اصابات.

التعليقات