11/12/2014 - 14:49

العالول: لا طريق أمام الفلسطينيين إلا طريق زياد أبو عين

ألقى مفوض التعبئة والتنظيم وعضو اللجنة المركزية في حركة فتح محمود العالول، كلمة خلال تشييع الشهيد زيان أبو عين في مدينة البيرة، أكد فيها أن زياد كرس حياته من أجل الشعب والأرض والإنسان وعلى الشعب الفلسطيني أن يسير في دربه. إن ابو عين يقول

العالول: لا طريق أمام الفلسطينيين إلا طريق زياد أبو عين

ألقى مفوض التعبئة والتنظيم وعضو اللجنة المركزية في حركة فتح محمود العالول، كلمة خلال تشييع الشهيد زيان أبو عين في مدينة البيرة، أكد فيها أن زياد كرس حياته من أجل الشعب والأرض والإنسان وعلى الشعب الفلسطيني أن يسير في دربه.

 إن ابو عين يقول للجميع باستشهاده على الأرض وبين الزيتون إن مسؤولية حماية  الأرض والشعب عليكم ولا يمكن أن نسمح لهذا الاحتلال باستمرارالقتل وانتهاك المقدسات إلى ما لانهاية.
وأضاف العالول أمام الآلاف الذين شاركوا في التشييعإن زياد كرس حياته من أجل الشعب والأرض والإنسان وهو صاحب فكرة مسيرة العودة من الخارج مثلما هو صاحب فكرة مسيرة القدس التي شارك بها عشرات الآلاف قبل عدة أشهر.
وقال العالول في كلمته التأبينية إن زياد أبو عين كان يملك كما هائلا من السلاح بالإيمان وحب الأرض وحب الشعب وهو عاشق لهذه الأرض التي استشهد عليها واليوم نشهد ويشهد كل الناس بأنك فارس وعاشق لهذا الوطن.
وأضاف العالول الذي دعا لبرنامج وحدوي وإلى استمرار المقاومة بأنه لا طريق أمام الفلسطينيين إلا طريق زياد أبو عين بالمقاومة الشعبية لهذا الاحتلال وفي مواجهته.

التعليقات