26/01/2015 - 22:54

مواجهات في شعفاط في أعقاب اعتقال طفل

وقعت مواجهات، مساء اليوم، الاثنين، بين شبان فلسطينين من شعفاط مع قوات الاحتلال، وذلك في أعقاب قيام قوات الاحتلال باعتقال طفل لم يتجاوز العاشرة من العمر من أمام منزله

مواجهات في شعفاط في أعقاب اعتقال طفل

وقعت مواجهات، مساء اليوم، الاثنين، بين شبان فلسطينين من شعفاط مع قوات الاحتلال، وذلك في أعقاب قيام قوات الاحتلال باعتقال طفل لم يتجاوز العاشرة من العمر من أمام منزله.

وقالت مصادر فلسطينية إن وحدة المستعربين اعتقلت الطفل محمد سعيد عويضة (10 أعوام)، أثناء تواجده بالقرب من منزله في حي شعفاط شمال القدس.

وقال عم الطفل إن محمد كان عائدا إلى منزله بعد شرائه من البقالة القريبة، ولدى وصوله إلى باب المنزل، قامت وحدة المستعربين باعتقاله، والاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وأشار عم الطفل إلى أن السكان المحليين اعتقدوا بداية أن مستوطنين قاموا باختطاف الطفل، وذلك لأن المستعربين يرتدون الزي المدني.

وعلم أنه تم إطلاق سراح الطفل في وقت لاحق.

من جهتها قالت التقارير الإسرائيلية إن الشبان رشقوا قوات الشرطة بالحجارة، كما استخدموا الألعاب النارية، وتم وقف حركة القطار الداخلي (الخفيف)، وأصيب شرطية إصابة طفيفة.

كما أشارت إلى أن المواجهات وقعت بعد اعتقال الطفل، وعندها ترددت إشاعات في شعفاط بأنه اختطف مثلما حصل مع الطفل الشهيد محمد أبو خضير في الصيف الماضي.

التعليقات