01/06/2015 - 22:18

الأردن يسمح للرجوب بعبور أراضيه بشرط عدم العودة

سمحت السلطات الأردنية، مساء اليوم الإثنين، لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، بدخول الأراضي الأردنية، شريطة مغادرتها فوراً إلى الضفة الغربية، على أن لا يعود مرة أخرى، بحسب ما أبلغ مصدر مسؤول "العربي الجديد"

الأردن يسمح للرجوب بعبور أراضيه بشرط عدم العودة

( أ ف ب )

سمحت السلطات الأردنية، مساء اليوم الإثنين، لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، بدخول الأراضي الأردنية، شريطة مغادرتها فوراً إلى الضفة الغربية، على أن لا يعود مرة أخرى، بحسب ما أبلغ مصدر مسؤول "العربي الجديد".

وكانت مصادر أردنية قد أبلغت "العربي الجديد" أن قرارا اتخذ بمنع الرجوب من دخول الأردن، بسبب موقفه المؤيد لجوزيف بلاتر في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم في مواجهة الأمير علي بن الحسين، التي جرت يوم الجمعة الماضي، وهو ما أغضب الشارع الأردني.

وأرجع المصدر "أسباب السماح للرجوب بدخول الأردن إلى وساطات بذلك، خاصة بعد أن ركب الطائرة قادما من تونس باتجاه الأردن بهدف التوجه إلى  الأراضي الفلسطينية".

من جهته، أكد الرجوب، في اتصال هاتفي مع "العربي الجديد"، أنه في طريقه إلى الضفة الغربية عبر جسر الملك حسين، مؤكداً عزمه على الإعلان، في مؤتمر صحافي يعقده غداً الثلاثاء، عن كافة التفاصيل التي رافقت انتخابات الفيفا.

يشار إلى أن الرجوب يحمل الجنسية الأردنية إلى جانب الجنسية الفلسطينية، ونشطت حملة في الأردن للمطالبة بسحب الجنسية الأردنية منه، عقاباً على موقفه.

التعليقات