14/06/2015 - 12:38

غنام: الأسير غنايم استشهد بعد إطلاق النار عليه ومن ثم دهسه

حذرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام من تبني الرواية الاحتلالية في ما يخص استشهاد الشاب عبد الله اياد غنايم (22 عاما)، حيث شددت على أن استشهاده ناتج عن إطلاق النار عليه بدم بارد من قبل قوات الاحتلال ومن ثم دهسه بعد مطاردة احتلالية له

غنام: الأسير غنايم استشهد بعد إطلاق النار عليه  ومن ثم دهسه

الجيب العسكري الذي دهس الشهيد غنايم ( أ ف ب )

حذرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام من تبني الرواية الاحتلالية في ما يخص استشهاد الشاب عبد الله إياد غنايم (22 عاما)، حيث شددت على أن استشهاده ناتج عن إطلاق النار عليه بدم بارد من قبل قوات الاحتلال ومن ثم دهسه بعد مطاردة احتلالية له انقلب على إثرها جيب الاحتلال العسكري.

وطالبت المحافظ غنام وسائل الإعلام الفلسطينية بعدم الانجرار وراء رواية الاحتلال التي تم تناقلها، مبينة أن الاحتلال الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني بدم بارد يسعى لخلق روايات ليس لها أصل بهدف تبرير جرائمه التي يندى لها الجبين، والتي تشكل جرائم حرب حقيقية بحق كل ما هو إنساني.
وطالبت غنام “العالم بحماية الشعب الفلسطيني من هذا الاحتلال الغاشم الذي يفتك بأرضنا وبأطفالنا وشينا وشبابنا”، منوهة أن الدم الفلسطيني الذي ينزف على يد آخر احتلال عرفته البشرية وصمة عار على جبين العالم الصامت.

وقالت غنام أثناء وجودها وقيادة الأمن في مجمع فلسطين الطبي للمشاركة بجنازة الشهيد أن قوانين حقوق الإنسان والمعاهدات الدولية واتفاقيات جنيف وغيرها اغرورقت بالدم الفلسطيني، مشددة أن العالم الذي يقف متفرجا على آهات شعبنا شريك بقتلنا واستهداف أبناءنا.

التعليقات