31/07/2015 - 15:24

حماس تدعو إلى "الرد بقوة" على حرق الطفل علي دوابشة

فوزي برهوم المتحدث باسم حماس: المطلوب من كل أهلنا في الضفة الغربية الرد بكل قوة وبكافة اشكال المقاومة على هذا العدو الإسرائيلي وهذه الجرائم الصهيونية

حماس تدعو إلى

دعت حركة حماس اليوم الجمعة إلى 'الرد بقوة' على استشهاد طفل فلسطيني حرقا بأيدي مستوطنين في نابلس في شمال الضفة الغربية المحتلة، مطالبة ب'قرارات دولية رادعة'.

وقال فوزي برهوم المتحدث باسم حماس لوكالة فرانس برس إن 'المطلوب من كل أهلنا في الضفة الغربية الرد بكل قوة وبكافة اشكال المقاومة على هذا العدو الإسرائيلي وهذه الجرائم الصهيونية'.

وأضاف برهوم أن 'حكومة الاحتلال بتبنيها لكل أعمال العنف ضد الشعب الفلسطيني ووقوفها لجانب المستوطنين تتحمل المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة الصهيونية الكبرى بحق أطفالنا'.

وشدد على أن 'هذه الجريمة تستدعي قرارات دولية رادعة ضد العدوان الإسرائيلي'.

وتابع برهوم أن 'هذه الجريمة مست مشاعر كل المسلمين في كل العالم وأبناء الشعب الفلسطيني ولولا الصمت الدولي على جرائم الاحتلال في قطاع غزة وفلسطين لما تجرأ المستوطنون على ارتكاب هذه الجريمة'.

واستشهد الرضيع الفلسطيني علي دوابشة حرقا وأصيب والداه وشقيقه بجروح ليل الخميس الجمعة حين هاجم مستوطنون إرهابيون منزلهم في الضفة الغربية المحتلة وأشعلوا فيه النار.

>> نزل/ي تطبيق عرب 48 الجديد لمتابعة آخر التطورات أولا بأول

>>  شاهد - إرهاب المستوطنين: استشهاد رضيع في إحراق منزل قرب نابلس

>>  الضفة الغربية: الاحتلال يحشد قوات بعد استشهاد طفل فلسطيني في دوما

>>  قرية دوما، 'حرقوا الرضيع'

>>  الطفل علي… ضحية من؟/ رامي منصور

>>  ناشطون يدعون لوقفات احتجاجية في البلدات العربية

>> شاهد - عباس: السلطة ستتوجه فورا لمحكمة لاهاي بعد استشهاد دوابشة

>> مستشفيات إسرائيلية: خطر على حياة أسرة الشهيد علي دوابشة

التعليقات