13/08/2015 - 15:41

8 مستوطنين يعتدون على مقدسي بالقضبان الحديدية

اعتدى 8 فتيان يهود على الشاب المقدسي، لؤي البكري، في مستوطنة بسغات زئيف المتاخمة للقدس المحتلة خلال عمله مساء الثلاثاء الماضي.

8 مستوطنين يعتدون على مقدسي بالقضبان الحديدية

البكري في المستشفى

اعتدى 8  فتيان يهود على الشاب المقدسي، لؤي البكري، في مستوطنة بسغات زئيف المتاخمة للقدس المحتلة خلال عمله مساء الثلاثاء الماضي.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت اثنين من الفتية الذي اعتدوا على بكري (31 عاما) بالقضبان الحديدية خلال عمله بتصليح إحدى الإشارات الضوئية قرب مجمع بسغات زئيف، وتسببوا له بإصابة بالرأس وكسر في اليد نقل على أثرها لتلقي العلاج في المستشفى.

وفيما زعمت الشرطة أن خلفية الاعتداء جنائية ونتيجة مشادة كلامية، 

قال البكري: "هاجمني الشبان اليهود بالقضبان الحديدية وكسروا يدي ما استدعى نقلي إلى مستشفى هداسا عين كارم حيث خضعت لعملية جراحية".

وأضاف: ”مررنا على الإشارات الضوئية واستبدلنا الأضواء وحين وصلنا بسغات زئيف قرب آخر مفترق طرق يقطعه القطار الخفيف باتجاه وسط المدينة، وكنا ثلاثة أشخاص, وحين تركت رفاقي واقتربت من المفترق لوحدي اقترب مني 8 شبان يهود تتراوح أعمارهم ما بين 18-16 عاما واخذوا يوجهون الشتائم وحين نزلت من سلة الرافعة التي تستخدم في إصلاح الأضواء شرعوا بسحبي باتجاه مدرسة قريبة وحين رفضت الذهاب معهم للمدرسة انهالوا علي بالضرب بواسطة قضيب معدني".

التعليقات