29/09/2015 - 11:16

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بشبهة إحراق محطة وقود بمستوطنة

قوات الاحتلال اعتقلت مؤخرا مواطنين فلسطينيين، قالت إنهم أعضاء في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وأن اثنين منهم يشتبه بأنهم أضرموا النار في محطة وقود بالقرب من مستوطنة "عيلي" في الضفة الغربية، الشهر الماضي

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بشبهة إحراق محطة وقود بمستوطنة

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن أجهزتها الأمنية، الشاباك والجيش والشرطة، اعتقلت مؤخرا مواطنين فلسطينيين، قالت إنهم أعضاء في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وأن اثنين منهم يشتبه بأنهم أضرموا النار في محطة وقود بالقرب من مستوطنة 'عيلي' في الضفة الغربية، الشهر الماضي.

ووفقا لبيان صادر عن قوات الاحتلال فإن المعتقلين جميعهم في إطار هذه القضية ينتمون للجبهة الشعبية ومن سكان قرية عورتا قرب مدينة نابلس، وأن المشتبهين هما مجدي جلال عزت قواريق (22 عاما) وأحمد عصام عطا عبدات (23 عاما).

وبحسب البيان فإن المعتقلين اعترفوا بالشبهات المنسوبة إليهم أمام محققي الشاباك، وأنهم قالوا إن إضرام النار في محطة الوقود كان انتقاما للاعتداء الإرهابي في قرية دوما والذي أسفر عن استشهاد الطفل علي دوابشة ووالديه حرقا وإصابة شقيقه بجراح خطيرة.

والجدير بالذكر أن قوات الأمن الإسرائيلية لم تلقِ القبض حتى الآن على مشتبهين بتنفيذ الاعتداء على عائلة دوابشة رغم التأكيد على أن الفعلة هم إرهابيون يهود.

التعليقات