07/12/2015 - 23:28

قلقيلية: الاحتلال يخطر بوقف بناء 18 منزلا

المنازل المخطرة حصلت على رخص بناء من بلدية قلقيلية وهي واقعة ضمن المخطط الهيكلي للمدينة، ,هناك عدد من المنازل المخطرة تم إنشاؤها منذ ما يزيد عن 10 سنوات وهي منازل مأهولة

قلقيلية: الاحتلال يخطر بوقف بناء 18 منزلا

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، أصحاب 18 منزلا في حي النقار غرب مدينة قلقيلية بوقف أعمال البناء فيها بحجة عدم الترخيص.

وأفاد أحد أصحاب المنازل المخطرة ويدعى أبو ثائر بأن قوات الاحتلال اقتحمت الحي وقامت بتوزيع إخطارات عشوائية بوقف البناء لـ 18 منزلا من منازل الحي.

وأضاف أن المنازل المخطرة حصلت على رخص بناء من بلدية قلقيلية وهي واقعة ضمن المخطط الهيكلي للمدينة، مضيفا أن هناك عددا من المنازل المخطرة تم إنشاؤها منذ ما يزيد عن 10 سنوات وهي منازل مأهولة منذ سنوات طويلة، مشددا على أن عملية تسليم الإخطارات تندرج في إطار العقاب لأهالي الحي بسبب المواجهات المستمرة يوميا بين قوات الاحتلال والشبان في المنطقة.

وأوضح مصدر أمني فلسطيني أن من بين أصحاب المنازل المخطرة: محمد عادل عنايه، ومؤمن جعيدي، وعبد الكريم جعيدي، وأمير جبارة، وأبو عماد الدلو، وياسر دعاس، ومحمد نوفل، وعبد الحليم جعيدي، وسامح عنايه، وسهام قطاوي، بالإضافة لعدد من المنازل الأخرى.

وأضاف المصدر أن عددا من المنازل المخطرة قيد الإنشاء وأخرى مشيدة منذ سنوات ويقطن فيها أصحابها.

اقرأ أيضًا| القدس: اقتحامات للأقصى وأوامر هدم في سلوان

اقرأ أيضًا| نابلس: قوات الاحتلال تهدم منزل الأسير راغب عليوي

 

التعليقات