03/01/2016 - 10:57

إصابات واعتقالات في اقتحام الاحتلال لمخيم الدهيشة

​أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الأحد، طفلين خلال اقتحامها لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت شابًا آخر خلال المواجهات.

إصابات واعتقالات في اقتحام الاحتلال لمخيم الدهيشة

أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الأحد، طفلين خلال اقتحامها لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت شابًا آخر خلال المواجهات.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية 'وفا' عن مصدر أمني، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وسط تعزيزات أمنية تخللها إطلاق الرصاص وقنابل الغاز والصوت، وتركز عناصرها في مناطق الجامع وعرفة والشارع الرئيسي القدس-الخليل.

وأضاف المصدر أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، أصيب على إثرها الطفلين: حسين اياد شاهين (14 عاما) بعيار ناري في اليد، وإبراهيم محمد سعيد (13 عاما) برصاصة دمدم في الساق وأجريت له عملية جراحية في مستشفى بيت جالا.

وبعد استمرار المواجهات العنيفة لفترة طويلة، انسحبت قوات الاحتلال من المخيم، واعتقلت الشاب رائد أبو حديد خلال المواجهات، فيما لم تتمكن من اقتحام عدد من المنازل كانت تنوي اقتحامها، وترجح مصادر في المخيم أن قوات الاحتلال كانت تنوي اعتقال آخرين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيل فجر اليوم الأحد، 9 شبان في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، خلال حملة مداهمات واعتقالات شنتها على العديد من القرى والمدن الفلسطينية.

اقرأ أيضًا | الضفة الغربية: الاحتلال يعتقل 9 شبان

 

التعليقات