17/01/2016 - 10:27

مواجهات واعتقالات في الضفة الغربية ومستوطنون يقتحمون الأقصى

​اندلعت مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في ساحة المهد في بيت لحم وفي مخيم الدهيشة صباح اليوم الأحد، فيما واصلت قطعان المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلال.

مواجهات واعتقالات في الضفة الغربية ومستوطنون يقتحمون الأقصى

اندلعت مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في ساحة المهد في بيت لحم وفي مخيم الدهيشة صباح اليوم الأحد، فيما واصلت قطعان المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلال.

وأصيب العشرات من الفلسطينيين بحالات اختناق في ساحة كنيسة المهد في مدينة بيت لحم جراء إطلاق قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع بكثافة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة واعتقلت الشابة هنادي المغربي بعد اقتحام منزلها وتفتيشه والعبث في محتوياته في المخيم، في الوقت الذي سلمت فيه الأسرى المحررين غسان زواهرة، ونضال أبو عكر وعدنان الأفندي بلاغات لمراجعة ضباط مخابراتها العسكرية في مجمع "غوش عتسيون" الاستيطاني.

واقتحمت مجموعة من المستوطنين المسجد الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلال، وفق شهود عيان، جاب المستوطنون باحات المسجد واستمعوا لروايات عن الهيكل المزعوم من أحد الحاخامات الذي رافقهم، ومنعت شرطة الاحتلال وفرقة التدخل السريع الذي رافقتهم المرابطين من التصدي لهم. 

التعليقات