27/01/2016 - 12:55

نفي فلسطيني لأنباء عن لقاء قريب مع نتنياهو

مسؤولان في السلطة الفلسطينية ينفيان، اليوم الأربعاء، تقارير إعلامية عن لقاء قريب بين وفد منها وبين رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو

نفي فلسطيني لأنباء عن لقاء قريب مع نتنياهو

نفى مسؤولان في السلطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، تقارير إعلامية عن لقاء قريب بين وفد منها وبين رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات الأمن الفلسطينية، عدنان الضميري ، إنه ينفي الأنباء التي تحدثت عن لقاء مرتقب بين نتنياهو ووفد فلسطيني.

كما أعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين، صائب عريقات، أنه "لا صحة للأنباء" التي تحدثت عن لقاء مرتقب بين وفد فلسطيني ونتنياهو.

يأتي ذلك بعد أن تحدثت مواقع إلكترونية محلية عن عقد لقاء قريب بين وفد فلسطيني ونتنياهو.

ونقلت المواقع عن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمد اشتية قوله إن وفدا فلسطينيا يضم قيادات أمنية بارزة سيلتقي نتنياهو لإبلاغه بقرارات المجلس المركزي الفلسطيني التي ستجد السلطة الفلسطينية نفسها مضطرة لتنفيذها حال استمرت السياسة الإسرائيلية الحالية.

وذكر اشتية ، بحسب ما نقل عنه ، أن الاجتماع سيأتي وفقا لقرار اللجنة المركزية لحركة فتح التي قررت تشكيل الوفد للقاء الجانب الإسرائيلي "بهدف إبلاغهم أن الانتهاكات التي تعيشها الأراضي الفلسطينية أمر مرفوض وضرب إسرائيل الاتفاقيات سيقابل بردود فعل فلسطينية".

التعليقات