02/05/2016 - 12:40

قتيل في انفجار غامض شمال غزة

​لقي فلسطيني مصرعه فيما أصيب اثنان آخران في انفجار وقع اليوم الإثنين، قرب مقر الإدارة المدنية في جباليا شمال قطاع غزة، ولم يعرف سبب الانفجار.

قتيل في انفجار غامض شمال غزة

لقي فلسطيني مصرعه فيما أصيب اثنان آخران في انفجار وقع اليوم الإثنين، قرب مقر الإدارة المدنية في جباليا شمال قطاع غزة، ولم يعرف سبب الانفجار.

وأكدت مصادر طبية في المستشفى الإندونيسي 'وصول شهيد (32 عاما) وإصابتان بحروق إلى المستشفى الأندونيسي جراء انفجار غامض قرب الإدارة المدنية شمال القطاع'.

وأعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن القتيل هو أحد عناصرها ويدعى مازن لولو، وقالت في بيان لها 'تحتسب حركة الجهاد الإسلامي عند الله تعالى شهيدها المجاهد مازن محمد لولو من حي الشجاعية الذي ارتقى إلى العلا أثناء أدائه لواجبه الجهادي'.

وقالت السرايا إن 'شهيدها القائد مازن محمد موسى لولو 32 عامًا، أحد قادة وحدة التصنيع الحربي ارتقى إلى علياء المجد والخلود أثناء أدائه واجبه الجهادي'. وذكرت سرايا القدس أن 'دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان، وان العدو سيكتوي بنار جرائمه المتواصلة في قطاع غزة. مؤكدةً على مواصلة نهج الجهاد والمقاومة حتى النصر والتمكين'.

التعليقات