07/05/2016 - 07:59

قطاع غزة: الاحتلال يقصف موقعين في خان يونس

طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي يشن، فجر اليوم السبت، غارتين على موقعين في خان يونس في جنوب قطاع غزة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات

قطاع غزة: الاحتلال يقصف موقعين في خان يونس

رفح بعد قصفها يوم أمس ألأول

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي، فجر اليوم السبت، غارتين على موقعين في خان يونس في جنوب قطاع غزة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وأفاد مصدر أمني وشهود عيان أن الطيران الحربي استهدف موقعين أحدهما تابع لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

وقال المصدر الأمني إن 'طائرات الاحتلال أغارت بعدة صواريخ على منطقتين خاليتين قرب مصنعين للطوب في منطقتي الزنة والفخاري بخان يونس ما أسفر عن وقوع أضرار في المصنعين، ولم تقع إصابات'.

من ناحيتهم أكد شهود عيان أن إحدى الغارتين استهدفت بصاروخين موقعا لكتائب القسام في بلدة عبسان شرق خان يونس مما أحدث أضرارا في الموقع.

من جهة ثانية ذكر شهود عيان أن مقاتلين فلسطينيين أطلقوا قذيفتي هاون باتجاه موقع 'كيسوفيم' العسكري الإسرائيلي شرق خان يونس، من دون أن يتبنى أي فصيل فلسطيني هذا القصف.

اقرأ/ي أيضًا | تبعات أزمة الكهرباء: مصرع 3 أطفال غزيين حرقا

في المقابل، أفادت تقارير إسرائيلية أن صاروخا سقط ، في الساعات الأولى من فجر اليوم، في منطقة مفتوحة في ما يسمى 'المجلس الإقليمي أشكول'. وجاء أن الصاروخ انفجر دون أن تقع إصابات أو أضرار.

التعليقات