10/05/2016 - 11:06

غزة: إصابة بحريق رابع خلال 24 ساعة

​أصيب فلسطيني بحروق متوسطة، اليوم الثلاثاء، جراء حريق اندلع في منزله بشارع الجلاء شمال مدينة غزة، وهو رابع حريق يندلع في غزة خلال أقل من 24 ساعة

غزة: إصابة بحريق رابع خلال 24 ساعة

(تويتر)

أصيب فلسطيني بحروق متوسطة، اليوم الثلاثاء، جراء حريق اندلع في منزله بشارع الجلاء شمال مدينة غزة، وهو رابع حريق يندلع في غزة خلال أقل من 24 ساعة، وبعد أيام قليلة من مصرع ثلاثة اطفال في حريق مماثل.

وأفادت مصادر طبية، بأن حريقاً اندلع في منزل يعود للمواطن محمد العجل وسط شارع الجلاء شمال مدينة غزة، لم تعرف أسبابه، أدى إلى احتراق غرفة الضيافة بالكامل وإصابة صاحب المنزل بحروق في قدميه، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة، لتلقي العلاج ووصفت حالته بالمتوسطة.

وأقدم عامل على حرق نفسه بالقرب من مفرق السرايا وسط مدينة غزة وأصيب بحروق متوسطة قبل أن يتمكن مواطنون من السيطرة عليه وإنقاذ حياته، ونقل للعلاج في الشفاء.

وكان مواطن في مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، أقدم مساء أمس، على حرق نفسه بعيد تغريمه بمخالفة مرورية من شرطة خان يونس، وأصيب بحروق متوسطة، إضافة إلى إصابة مواطن بحروق بعد حرق منزله ومحاولته الانتحار في خان يونس.

يشار إلى حوادث الحرق والانتحار ازدادت خلال الأيام الماضية في مناطق مختلفة بالقطاع، ويوم الجمعة الماضي، لقي ثلاثة أطفال مصرعهم في حريق شب بمنزلهم بسبب شمعة، بحسب تقديرات الدفاع المدني، وتأتي هذه الزيادة بسبب أزمة الكهرباء المتفاقمة في القطاع وتردي الأوضاع الإنسانية والاقتصادية. 

التعليقات