18/08/2016 - 20:31

قتيلان من الأمن الفلسطيني برصاص مسلحين بنابلس

​أعلنت مصادر رسمية فلسطينية، عن مقتل عنصرين من قوات الأمن الفلسطينية، اليوم الخميس، "خلال ملاحقتهم مجرمين" في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

قتيلان من الأمن الفلسطيني برصاص مسلحين بنابلس

أعلنت مصادر رسمية فلسطينية، عن مقتل عنصرين من قوات الأمن الفلسطينية، اليوم الخميس، 'خلال ملاحقتهم مجرمين' في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وفي وقت سابق، أعلن محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، عن 'استشهاد أحد أفراد الشرطة برصاص مجرمين، خارجين عن القانون في مدينة نابلس'، وارتفع العدد لاحقًا إلى اثنين بعد إعلان وفاة العسكري محمود طرايرة.

وأشار الرجوب إلى أن 'الشهيد سقط خلال ملاحقة قوات الأمن والشرطة لخارجين عن القانون في البلدة القديمة من المدينة'.

وفي السياق ذاته، تشهد نابلس حالة من الغضب ردا على هذه الجريمة، فيما يسمع دوي إطلاق نار بين الحين والآخر بتزامن مع سعي قوات الأمن لضبط مقترفي هذا العمل الآثم.

يذكر أن 3 آخرين من أفراد الأمن قد أصيبوا خلال الاشتباكات مع المجرمين.

اقرأ/ي أيضًا | رئيس الشاباك: الوضع بالضفة الغربية قابل للانفجار

وقال مصدر أمني فلسطيني إنه 'تبين أثناء قيام الأجهزة الأمنية بتفتيش منزل الشرطي أحمد عز حلاوة ومنزل المواطن مؤيد استيتة، تعرضت القوة لإطلاق نار من قبل ملثمين مجهولين مما أدى إلى استشهاد الشرطي شلبي إبراهيم بني شمسة، واستشهاد العسكري محمود طرايرة، مرتب الأمن الوطني، بعد إصابته بالرأس، كما أصيب الشرطي ناجي أحمد الطيطي، مرتب الشرطة الخاصة، بعيار ناري باليد اليمنى والعسكري إياد عمر زغلول، مرتب الأمن الوطني، عيار ناري بالقدم اليسرى'.

التعليقات