24/08/2016 - 10:17

قوات أمن فلسطينية مسلحة تدخل القدس وتعتقل فلسطينيين

القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية إن أربعة فلسطينيين قد اعتقلوا يوم أمس الثلاثاء من قبل عناصر أمنية فلسطينية في القدس المحتلة

قوات أمن فلسطينية مسلحة تدخل القدس وتعتقل فلسطينيين

قالت القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية إن أربعة فلسطينيين قد اعتقلوا يوم أمس، الثلاثاء، من قبل عناصر أمنية فلسطينية في القدس المحتلة، وذلك في 'أحياء تقع تحت السيادة الإسرائيلية الكاملة'، وبدون أي تنسيق مع إسرائيل وبدون إبلاغها بذلك.

وبحسب التقرير فإنه في ساعات الفجر تحركت قافلة تتألف من 8 مركبات فلسطينية، ومركبتين إسرائيليتين باتجاه القدس الشرقية. وكان ضمن القافلة نحو 50 من عناصر الوحدة '101' الفلسطينية، والتي تعتبر الذراع الضاربة للسلطة الفلسطينية، إضافة إلى عناصر من الأمن الوقائي الفلسطيني.

وجاء أن القافلة تحركت بهدف اعتقال أربعة مشتبه بهم بقتل شرطيين فلسطينيين، الأسبوع الماضي في منطقة نابلس. وتمكن أربعتهم من الهروب إلى القدس الشرقية، فطاردتهم قوات الأمن الفلسطينية إلى 'داخل إسرائيل' وهم يشهرون أسلحتهم. بحسب القناة الثانية.

كما جاء أن قوات الأمن الفلسطينية دخلت حي راس شحادة وراس خميس ومخيم شعفاط، التي تقع تحت الاحتلال، 'السيادة الإسرائيلية الكاملة' بحسب القناة الثانية.

ووصفت العملية بأنها 'غير عادية، وأنها بدون مصادقة مسبقة، وبدون تنسيق مسبق مع إسرائيل'.

التعليقات