06/09/2016 - 11:43

قصف مدفعي اسرائيلي على شمال قطاع غزة

مصدر أمنى في غزة: المدفعية الاحتلال قصفت سبع قذائف "سقطت اثنتان منها على منزلين لمواطنين" ما أسفر عن أضرار جسيمة فيهما وأضرار متوسطة في منزل آخر، لكن لم يسجل وقوع إصابات

قصف مدفعي اسرائيلي على شمال قطاع غزة

(أ.ف.ب)

قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الثلاثاء، مواقع لحركتي حماس والجهاد الاسلامي قرب بلدة بيت لاهيا في شمال قطاع غزة، في عدوان هو الثاني من نوعه في الأيام الأخيرة.

وادعى جيش الاحتلال أن القصف جاء ردا على نيران تعرض لها جنوده من تلك المنطقة.

وقال اياد البزم، الناطق باسم وزارة الداخلية التي تديرها حماس لفرانس برس، إن "جيش الاحتلال صعد من عدوانه المدان على قطاع غزة باستهداف منازل المواطنين في بيت لاهيا وبعض المواقع للمقاومة بذرائع واهية".

وقال مصدر أمنى في غزة ان المدفعية الإسرائيلية قصفت سبع قذائف "سقطت اثنتان منها على منزلين لمواطنين" ما أسفر عن أضرار جسيمة فيهما وأضرار متوسطة في منزل آخر، لكن لم يسجل وقوع إصابات.

وأضاف المصدر أن القصف "استهدف موقع خيبر التابع لكتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس وكذلك "نقطتي مراقبة تابعتين للقسام ولسرايا القدس (الجناح العسكري للجهاد الإسلامي) ما أوقع أضرارا في المواقع المستهدفة".

وكانت دبابة إسرائيلية أطلقت النار على موقع لحركة حماس على حدود قطاع غزة ليل السبت - الأحد بادعاء تعرض قوات الاحتلال لإطلاق نار في المنطقة.

التعليقات