23/09/2016 - 14:06

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال

أصيب، اليوم الجمعة، شابان فلسطينيان، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، حيث أطلق النار على الأول بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن، بالخليل، وأصيب بجراح بالغة الخطورة، بينما أصيب آخر في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال بالقرب من 'جسر يبرود'.

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال

أصيب، اليوم الجمعة، شابان فلسطينيان، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مناسبتين مختلفتين، حيث أطلق النار على الأول بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن، بالخليل، وأصيب بجراح بالغة الخطورة، بينما أصيب آخر في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال بالقرب من 'جسر يبرود'، شرق رام الله.

حيث أطلقت قوات الاحتلال النار، ظهر اليوم الجمعة، على فتى فلسطيني (14 عاما)، عند مفرق الياس قرب مستوطنة 'كريات أربع'، المقامة على أراضي الفلسطينيين شرق مدينة الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، فأصيبت على أثرها إصابة خطيرة.

ومنع جنود الاحتلال الطواقم الطبية من تقديم العلاج للطفل المصاب، كما منعوا الطواقم الصحافية من الاقتراب، وأعلنوا المكان منطقة عسكرية مغلقة.

وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب فلسطيني بالقرب من مستوطنة كريات أربع (بالخليل)، كان يحمل سكينًا، وحاول تنفيذ عملية طعن، فقام أحد جنود الاحتلال بإطلاق النار على قدمه، ما أدى إلى إصابته واعتقاله.

وأصيب شاب آخر، بالرصاص الحي في قدمه، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من 'جسر يبرود' الفاصل بين بلدتي سلواد ويبرود، شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن المصاب نقل إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وأن حالته وصفت بالمستقرة.

التعليقات