17/11/2016 - 19:27

الاحتلال يعتقل فلسطينيين اجتازا حدود غزة

تحظر سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في القطاع دخول المنطقة المحاذية للشريط الحدودي لمسافة 300 متر، وتطلق عليها اسم "المنطقة العازلة"، وتطلق النار أو تعتقل كل من يتواجد فيها.

الاحتلال يعتقل فلسطينيين اجتازا حدود غزة

اعتقل جيش الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، شابين فلسطينيين، بزعم محاولتهما اجتياز السياج الفاصل بين حدود قطاع غزة وإسرائيل.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فأن الجنود المتمركزين، قرب الحدود، جنوب قطاع غزة، اعتقلوا شابين اقتربا من السياج الفاصل، كانا في طريقهما لاجتياز الحدود نحو إسرائيل.

وقال الجيش في بيانه لوسائل الإعلام أن قوة عسكرية اعتقلت 2 من الفلسطينيين تسللوا من قطاع غزة تجاه جنوب إسرائيل، مشيرا إلى أن الشابين تما مطاردتهما وعثر بحوزتهما على قنبلتين يدويتين وسكينين، وتم اعتقالهما وإخضاعهما للتحقيق لدى أجهزة الأمن.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة اعتقل العديد من الشبان الفلسطينيين على حدود غزة، وبحسب منظمات حقوقية، تم تسجيل أكثر من 10 حالات محاولة اجتياز السياج الفاصل، وجميع الشابان كانوا يحاولون التسلل من القطاع إلى إسرائيل في محاولة للبحث عن عمل.

وتحظر سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في القطاع دخول المنطقة المحاذية للشريط الحدودي لمسافة 300 متر، وتطلق عليها اسم 'المنطقة العازلة'، وتطلق النار أو تعتقل كل من يتواجد فيها.

التعليقات