02/12/2016 - 11:58

الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين ويداهم بيوت

الاحتلال اقتحم قرية سلواد شمال شرؤق رام الله، وداهم بلدة بيت أمر وسلم مواطنين إخطارات بالمثول لدى الاستخبارات الإسرائيلية، كما داهم قوات الاحتلال رمانة قرب جنين

الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين ويداهم بيوت

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، الجمعة، أربعة شبان من بلدة سلواد شمال شرق محافظة رام الله والبيرة، ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وذكرت مصادر محلية أن المعتقلين هم: مالك ماهر حامد، وطاهر النجار، ونجدت زبن، ومهند شبراوي. وأشارت إلى أن قوات الاحتلال حاصرت مقاهي البلدة خلال الاقتحام وفتشتها.

وداهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة بيت أمر شمال الخليل وسلمت عدة أوامر لمواطنين لمقابلة مخابراتها.

وأفاد الناشط الإعلامي، محمد عوض، بأن الجيش الإسرائيلي وقوات حرس الحدود داهموا مناطق وسط بلدة بيت أمر، وخلة العين، والبقعة، والطربيقة، حيث اقتحم جنود الاحتلال ثلاثة منازل وسلموا بلاغات للمواطنين عمر أحمد عياد عوض (32عاما) ومحمد محسن عبد الحميد زعاقيق (40عاما) لمراجعة المخابرات.

وقال إن هذين المواطنين هما من الأسرى المحررين، وأمضيا سنوات عدة في سجون الاحتلال، كما فتش جنود الاحتلال منزل المواطن إبراهيم علي عقل اخليل، قبل انسحابهم إلى مدخل البلدة.

اقرأ/ي أيضًا| الاحتلال يفرج عن فلسطيني مشتبه بإشعال حريق

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية رمانة غرب جنين الواقعة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت الأحياء وسيرت آلياتها في شوارعها في خطوة استفزازية دون أن يبلغ عن اعتقالات.

التعليقات