06/12/2016 - 08:23

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، عملية دعم وتفتيش في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، تم خلالها اقتحام عشرات المنازل ومصادرة مبالغ مالية وكذلك اعتقال 10 شبان بزعم ضلوعهم بعمليات "عدائية" والتصدي لقوات الجيش والاعتداء على المستوطنين.

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، عملية دعم وتفتيش في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، تم خلالها اقتحام عشرات المنازل ومصادرة مبالغ مالية وكذلك اعتقال 10 شبان بزعم ضلوعهم بعمليات 'عدائية' والتصدي لقوات الجيش والاعتداء على المستوطنين.

وأدعى الجيش انه داهم جبل جوهر بالضفة الغربية خلال تنفيذ صفقة أسلحة وخلالها تم تجربة الأسلحة، حيث تم مصادرتها وضبط مبالغ مالية.

وشن الجيش بمناطق مختلفة من الضفة حملات للبحث عن أسلحة ووسائل قتالية، حيث تم ضبط العديد من الوسائل القتالية والأسلحة واعتقال عدة شبان وإخضاعهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية.

وفي قرية الخضر نصب الجيش كمينا عسكريا، حين لحظ سيارة مشبوهة تسافر على شارع رقم 60، إذ تم تعقبها ورصد تحركات واعتراض طريقها لاحقا.

وزعم الجيش الذي اعتقال ثلاثة شبان داخل المركبة، أن الشبان خططوا لإلقاء زجاجات حارقة على نقاط عسكرية والمستوطنات بالمنطقة.

الدهم والتفتيش طال محافظة نابلس، حيث نفذت قوات الاحتلال حملة مداهمات بمدينة نابلس خلالها تم اقتحام العديد من الشقق السكنية والمحال التجارية، واعتقلت خلالها أربعة شبان ونفذت عمليات تفتيش وتخريب واسعة في منازلهم.

وفي الخليل تم اعتقال عدة أشخاص وقيادات محلية محسوبة على حماس ومصادرة آلاف الشواقل من منازلهم.

وعمد جنود الاحتلال التحقيق ميدانيا مع العشرات ممن تم اقتحام منازلهم، حيث أخلى سبيلهم لاحقا.

التعليقات