05/02/2017 - 20:32

استشهاد مهندس متفجرات بالقسام في انفجار بغزة

​أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، استشهاد مهندس المتفجرات محمد وليد القوقا بانفجار وصفته بالعرضي خلال الإعداد والتجهيز.

استشهاد مهندس متفجرات بالقسام في انفجار بغزة

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، استشهاد مهندس المتفجرات محمد وليد القوقا بانفجار وصفته بالعرضي خلال الإعداد والتجهيز.

وقالت كتائب القسام في بيان رسمي إن القوقا، وهو من سكان مخيم الشاطئ، 'استشهد متأثرًا بجراح أصيب بها أمس جراء انفجار عرضي أثناء الإعداد والتجهيز'.

وأضافت 'ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهدًا حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسبه ولا نزكيه على الله'.

وشيع الآلاف جثمان الشهيد في غزة، وانطلق موكب الشهيد القوقا من مسجد الشهيد أحمد ياسين، غرب مدينة غزة إلى مثواه الأخير في مقبرة الشيخ رضوان.

وكانت المصادر الطبية، قد أعلنت صباح اليوم عن استشهاد القوقا متأثراً بجراح أصيب بها خلال انفجار مبنى شمال القطاع، يوم أمس.

وأوضحت مصادر محلية، أن القوقا (44 عامًا) أصيب في انفجار مبني المخابرات 'السفينة' شمال قطاع غزة، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء، قبل الإعلان عن استشهاده ظهر اليوم.

التعليقات