05/04/2017 - 07:14

توتر في جنين عقب مقتل شاب وإصابة طفلين

بحسب روايات شهود عيان، فإن سيارة مجهولة فتحت النار صوب مبنى سكني في بلدة كفردان، ما أدى إلى إصابة شاب (21عاما) وطفلين يبلغان من العمر (11عاما).

توتر في جنين عقب مقتل شاب وإصابة طفلين

قتل الشاب محمد حسام ماجد أبو جاسر (21عاما)، وأصيب طفلان، عند منتصف الليل، في جريمة إطلاق نار على مبنى سكني في قرية كفر دان غرب مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب روايات شهود عيان، فإن سيارة مجهولة فتحت النار صوب مبنى سكني في بلدة كفردان، ما أدى إلى إصابة شاب (21عاما) وطفلين يبلغان من العمر (11عاما).

وأوضحت مصادر طبية أن الشاب ما لبث أن فارق الحياة فور وصوله المستشفى متأثرا بجراحه.

وباشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث، وملاحقة المركبة التي نفذت عملية إطلاق النار، بحسب ما أفاد الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات.

وتسود حالة من التوتر في بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين على خلفية مقتل الشاب، حيث انتشرت قوة أمنية كبيرة من الأجهزة الأمنية في بلدة السيلة في ساعات الليل والفجر منعا لأي تداعيات لحادثة مقتل الشاب والتي قد تكون مرتبطة بتداعيات ثأر بدأ قبل عامين بمقتل الأسير المحرر أيمن جرادات.

وينحدر أبو جاسر من ذات العائلة التي تتهم بقتل جرادات قبل عامين على خلفية ثأر قديم، والتي أعقبها أحداث مؤسفة في السيلة الحارثية أسفرت عن مقتل شابين آخرين من الجرادات.

التعليقات