04/10/2017 - 08:18

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين ويصادر أسلحة وأموالا بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 6 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية المحتلة، فيما تم مصادرة وعشرات آلاف الشواقل وكذلك ضبط أسلحة تستخدم بمقاومة الاحتلال.

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين ويصادر أسلحة وأموالا بالضفة

(أ.ف.ب.)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 6 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية المحتلة، فيما تم مصادرة عشرات آلاف الشواقل وكذلك ضبط أسلحة تستخدم بمقاومة الاحتلال.

في محافظة الخليل تم اعتقال أربعة شبان في قرية بيت أمر، وخلال عمليات الدهم والتفتيش في منازل المواطنين بقريتي بيت أمر في الخليل وقباطية في جنين عثر على 4 قطع سلاح.

كما استولت قوات الاحتلال على عشرات الآلاف من الشواقل في بيت أمر وقباطية، وذلك بزعم أنها تعود إلى فصائل المقاومة.

واعتقلت قوات الاحتلال، شابا من بلدة يعبد، واقتحمت قباطية، وكثفت من تواجدها العسكري في محافظة جنين.

شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد قيس عمارنة من يعبد، بعد مداهمتها منزل ذويه وتفتيشه.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال الحي الشرقي من بلدة قباطية وشنت حملة تفتيش، كما كثفت من تواجدها العسكري في محيط مدينة جنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأصيب ثلاثة فتية بالرصاص المغلف بالمطاط والعشرات بحالات اختناق، بساعات الليل، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وحسب الناشط الاعلامي في بيت أمر محمد عوض، فإن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الظهر القريبة من مستوطنة "كرمي تسور" جنوب بلدة بيت أمر، واعتلت أسطح عدد من منازل المواطنين فيها، ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها ثلاثة فتية بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في أقدامهم، وعشرات المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، مشيرا إلى أن المصابين عولجوا ميدانيا.

التعليقات