10/06/2018 - 09:15

محاولة لدهس جنود بطولكرم والاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين بالضفة

أدعى الجيش في بيانه لوسائل الإعلام، أن سيارة جاءت مسرعة نحو مجموعة من الجنود، وفتح الجنود النار على السيارة وبعد ذلك تم إلقاء القبض على ركابها، ولم تقع إصابات، وتم اعتقال الركاب ونقلهم للاستجواب.

محاولة لدهس جنود بطولكرم والاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين بالضفة

(أرشيف)

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن سيارة كان يقودها فلسطيني في مخيم نور شمس قضاء طولكرم حاول سائقها دهس مجموعة من جنوده خلال اقتحامهم للمخيم دون أن تسجل إصابات بصفوف الجنود، فيما اعتقلت الوحدات الخاصة فلسطينيين خلال عمليات دهم وتفتيش مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

وأدعى الجيش في بيانه لوسائل الإعلام، أن سيارة جاءت مسرعة نحو مجموعة من الجنود، وفتح الجنود النار على السيارة وبعد ذلك تم إلقاء القبض على ركابها، ولم تقع إصابات، وتم اعتقال الركاب ونقلهم للاستجواب.

وقال الجيش في بيانه لوسائل الإعلام إن المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

واعتقلت قوات الاحتلال 6 شبان من قريتي النبي صالح وبيت ريما برام الله، خلال مداهمات واسعة نفذها جيش الاحتلال، وعرف من بين المعتقلين، الأشقاء مجد وجبر وحماس عوض الريماوي من بلدة بيت ريما قضاء رام الله، فيما سبق ذلك اعتقال ثلاثة آخرين لم تعرف أسماؤهم بعد من بلدة النبي صالح.

وفي سياق التطورات الميدانية، اندلعت مواجهات في قرية كفرعين شمال غرب رام الله، عقب انسحاب قوات الاحتلال من بلدة بيت ريما.

كما اعتدى مستوطنون تحت حماية قوات الاحتلال على الأهالي في شارع الشهداء بمدينة الخليل، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم دون اعتقالات.

 

التعليقات