08/09/2018 - 17:43

مقتل شاب وحرق منزل خلال شجار عائلي بيطا

قتل الشاب طاهر أحمد خليل شناران (25 عاما)، اليوم السبت، وأصيب 3 آخرون بجروح متوسطة، فيما بلغ عن حرق منزل ومركبة، وذلك بشجار عائلي استخدمت خلاله الأسلحة النارية في بلدة يطا قضاء الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

مقتل شاب وحرق منزل خلال شجار عائلي بيطا

عائلات تترك يطا بعد الجريمة والشجار (فيسبوك)

قتل الشاب طاهر أحمد خليل شناران (25 عاما)، اليوم السبت، وأصيب 3 آخرون بجروح متوسطة، فيما بلغ عن حرق منزل ومركبة، وذلك بشجار عائلي استخدمت خلاله الأسلحة النارية في بلدة يطا قضاء الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وذكر مواطنون أن المغدور شناران الذي يدرس في مدرسة ابتدائية، خرج من المسجد بعد إداء صلاة الظهر وقتل خلال الشجار.

وحسب المتحدث باسم الشرطة بالسلطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، فإن الشاب طاهر أحمد خليل قتل بالرصاص، خلال شجار في بلدة يطا، حيث فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقا في الحادث.

ووفقا للتحقيقات الأولية، قال شهود عيان إن دوي إطلاق رصاص سمع في منطقة عزيز جنوب يطا، وأتضح أن الحديث يدور عن شجار تخلله إطلاق الرصاص.

وذكر منسق اللجان الشعبية والوطنية في جنوب الخليل، راتب الجبور، أنه أضرمت النيران في ممتلكات على خلفية الشجار الذي أطلق به الرصاص الحي.

وشهدت البلدة توترا بعد الإعلان عن مقتل الشاب، حيث أرسلت قيادة الأجهزة الأمنية بالخليل الدوريات المشتركة على وجه السرعة للبلدة للحفظ على النظام وإعادة الاستقرار والهدوء، خشية من تجدد وتوسع أعمال العنف عقب جريمة مقتل الشاب، فيما سيطرت الأجهزة الأمنية على الشجار في البلدة بعد ساعات من اندلاعه.

 

التعليقات