18/09/2019 - 09:00

استشهاد امرأة أصيبت برصاص الاحتلال قرب حاجز قلنديا

شريط يوثق محاصرة شرطة الاحتلال للشابة الفلسطينية آلاء نافذ وهدان (28 عاما) لم تشكل خطرا عليهم ودون أن يكون بحوزتها سكين بحسب مزاعم الاحتلال، وشرطي يطلق النار على الفتاة من مسافة قريبة جدا

استشهاد امرأة أصيبت برصاص الاحتلال قرب حاجز قلنديا

الشهيدة تركت تنزف لوقت طويل (مواقع التواصل)

استشهدت الشابة الفلسطينية آلاء نافذ وهدان (28 عاما)  متأثرا بالجروح التي أصيبت بها جراء تعرضها صباح اليوم الأربعاء، لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز قلنديا.

وكانت وهدان قد أصيبت، في وقت سابق من صباح اليوم، بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك عندما تعرضت لإطلاق نار من قبل عناصر من شرطة الاحتلال بالقرب من حاجز قلنديا شمالي القدس المحتلة، وذلك بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن.

ووثق فيديو إقدام عناصر من شرطة الاحتلال على محاصرة السيدة الفلسطينية دون أن تشكل خطرا عليهم، ودون أن يكون بحوزتها سكين بحسب مزاعم الاحتلال، وقام شرطي بإطلاق النار على الفتاة من مسافة قريبة جدا.

وزعمت سلطات الاحتلال أن السيدة الفلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن واستهداف عناصر من شرطة الشرطة والأمن على حاجز قلنديا، وعليه قام رجال الأمن بإطلاق النار عليها.

وأفاد شهود عيان، أن السيدة الفلسطينية تعرضت لعملية إطلاق نار من قبل قوات من شرطة الاحتلال وعناصر الأمن على الحاجز، مما أدى إلى إصابتها بشكل مباشر، فيما تركتها قوات الاحتلال لوقت طويل تنزف وتغرق في دمائها، قبل أن يتم اعتقالها ونقلها إلى مستشفى "هداسا" بالقدس، حيث أعلن الطاقم الطبي عن وفاتها.

وقال شهود إنه تم إطلاق النار على الفتاة بعد أن أضلت المسلك المخصص للمشاة على الحاجز.

 وعقب إطلاق النار على الفتاة، قام عناصر من شرطة الاحتلال بالاعتداء على المواطنين المتواجدين في المكان، ورشهم بغاز الفلفل، ومنع العمال من الدخول، وإغلاق الحاجز بالاتجاهين.

 

التعليقات